في ردة فعل “جامعة الشمالية” . . معرف “تويتر” لا يمثلنا . . ولا صحة للسواتر الزجاجية

رفحاء اليوم . فهد المختاري

نفت جامعة الحدود الشمالية مرجعية حساب يحمل اسمها على موقع التواصل الاجتماعي” تويتر” بعد يوم من إطلاق ذات المعرف تغريدة أعلن فيها عن إلغاء الدوائر التلفزيونية والبدء بإنشاء قاعات مدعومة بالساتر الزجاجي، تسهل التواصل ما بين الأستاذ والطالبات.
وتسببت التغريدة بإرباك طالبات الجامعة صباح أمس، تبعه تهديد من قبل بعض أولياء أمور الطالبات بسحب بناتهم من الدراسة في الجامعة.
ومن جهته، نفى مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الحدود الشمالية الدكتور مفضي الشراري في تصريح لـ “الوطن” صحة ما حملته التغريدة، مشددا على أخذ أخبار الجامعة من موقع الجامعة الرسمي على شبكة الإنترنت.

وجاء هذا الرد بعد أن أثارة “رفحاء اليوم” القضية وعلقت على التغريدة علماً أنه تمت الإشارة إلى أن المعرف ليس معرف الجامعة الرسمي وإنما هو معرف لفرع الجامعة برفحاء كما هو موضح في صفحته والتي تم تغييرها بعد نشر الخبر والتعليق عليه كما تم حذف التغريدة التي تم تداولها وهذا للتوضيح ولكي يكون القارئ الكريم على اطلاع تام .

الخبر السابق هنا ( في خطوة مستغربة : جامعة الشمالية تلغي الدوائر التلفزيونية وتعتمد السواتر الزجاجية لتواصل “الأساتذة” مع “الطالبات” )

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب