في دوري زين الجولة 14 الهلال يتصدر . . والأهلي يطفئ الشعلة . . والإتحاد ينجو من الهزيمة بالتعادل

رفحاء اليوم . متابعة ملفي الشمري

ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري زين للمحترفين أقيمت ثلاث لقاءاتجمعت كل من اهلال بهجر والأهلي بالشعلة والاتحاد بالرائد وكانت الحصيلة فوز كل كل من الأهلي والهلال وتعادل الاتحاد مع الرائد .

الهلال × هجر
في الرياض حل فريق هجر ضيفاً على الهلال وقد تمكن الهلال من استعادة صدارة دوري زين بعد تغلبه على هجر في اللقاء الذي أقيم على استاد الملك فهد الدولي بالرياض بهدفين دون مقابل وقد سجل للهلال هدفه الأول المحترف البرازيلي ويسلي لوبيز(43) ثم تمكن نفس اللاعب من تسجل الهدف الثاني في الدقيقة الأخير من وبهذه النتيجة يتصدر الهلال الدوري بمجموع 32 نقطة.

الإتحاد × الرائد
وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة حل الرائد ضيفاً على الإتحاد ضمن مباريات الجولة الرابع عشرة من دوري زين .

وأنتهى اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل منهما حيث تمكن عصام الراقي (54) من تسجيل الهدف الأول للرائد فيما عزز تقدم الرائد اللاعب ديبا (56) بتسجيل الهدف الثاني فيما أحرز فهد المولد (64) هدف الإتحاد الأول ثم عاد الإتحاد إلى التسجيل وخطف التعادل بقدم المدافع شافي الدوسري (87) وبهذه النتيجة يصبح رصيد الإتحاد 20 نقطة فيما يمتلك الرائد النقطة رقم 16 في مجموع نقاطه.

الأهلي × الشعلة
على ملعب نادي الشعلة بالخرج إلتقى الشعلة بالأهلي وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة من دوري زين .

وتمكن الأهلي من كسب اللقاء بثلاثة أهداف مقابل هدف وقد بادر الأهلي بالتسجيل عن طريق المحترف فيكتور (10) ثم سجل حسن الطير (32) هدف التعادل للشعلة وبعد ذلك قام لاعب الشعلة فيليب (39) بتسجيل الهدف الثاني في مرمى فريقه عن طريق الخطأ ثم عاد فيكتور (46) ليعزز تقدم الأهلي بتسجيل الهدف الثالث .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب