فيصل بن تركي ينهي أزمة الشهري من حسابه الخاص

رفحاء اليوم . متابعات : يسابق رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي الزمن للخروج بفريقة من الأزمة المالية الخانقة التي يمر بها في الفترة الحالية، يأتي ذلك في الوقت الذي قرر فيه الرئيس تسليم كل من اللاعب يحيى الشهري ووكيل أعماله غرم العمري، وفريقه السابق الاتفاق شيكات يبلغ مجموعها 18 مليون ريال، وهي آخر مستحقات صفقة انتقال الشهري للموسم الحالي.

حرص رئيس النصر على تسديد مستحقات اللاعب وناديه السابق يأتي بغية الالتزام بالاتفاق الذي وقعه النصر مع نظيره الاتفاق قبل أسبوعين القاضي بعودة اللاعب إلى صفوف النادي الشرقي في حال عجز النصر عن تسديد المبلغ خلال المهلة المتفق عليها التي تنتهي اليوم.

الـ 18 مليوناً التي ينتظر أن يكون فيصل بن تركي قد سلمها للأطراف الثلاثة من حسابه الخاص يذهب جلها لمصلحة الاتفاق بواقع 10 ملايين ريال في ما يحصل اللاعب على 4 ملايين ريال منها والحصة ذاتها لمصلحة وكيل أعماله.

وعلى صعيد متصل ينتظر أن يكون مهاجم الفتح ربيع السفياني وقّع البارحة بشكل رسمي في كشوفات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بعقد احترافي يمتد ثلاثة مواسم في مقابل ٩ ملايين ريال بعد منافسة مع الاتحاد الذي حاول التوقيع مع اللاعب بعد دخوله الفترة الحرة، وستقوم إدارة النصر اليوم بمخاطبة إدارة الفتح رسمياً للتفاوض معها لشراء المدة المتبقية من عقد اللاعب التي تبلغ ستة أشهر مقبلة لضمان مشاركته الفريق مع بداية الموسم الجديد.

وفي الوقت ذاته قرر مدرب الفريق الأول لكرة القدم الأرغوياني دانيال كارينيو ضم اللاعب الجديد عبدالرحيم جيزاوي لمعسكر الفريق على رغم سريان عقده مع ناديه السابق الأهلي، الذي ينتهي بعد أربعة أشهر، وهو ما يدل على نية إدارة الفريق الدخول في مفاوضات مع نظيرتها الخضراء لحسم انتقاله النهائي قبل نهاية عقده.

وكان كارينيو بدأ بشكل فعلي في رسم التشكيلة الأساسية لفريقه في الموسم المقبل، إذ ركز على ١١ لاعباً هم عبدالله العنزي والبحريني محمد حسين وحسين عبدالغني وخالد الغامدي وعمر هوساوي وإبراهيم غالب ومحمد نور ويحيى الشهري والبرازيليين الثلاثة باستوس وايفرتون وايلتون، فيما تولى مساعده مسؤولية الاشراف على بقية عناصر الفريق في إشارة إلى حرصه الواضح على خلق الانسجام بين عناصر الفريق قبل بداية الموسم.

وفي شأن آخر قررت إدارة النصر التنازل عن لاعب الانطلاق حمدان الرويلي لمصلحة نادي العروبة، بعد أن فشل اللاعب في إقناع مدرب الفريق الأولمبي بنادي النصر الأورغوياني نيستور بقيمته الفنية خلال فترة التجربة التي خضع لها اللاعب في الفترة الماضية ليعود مجدداً لنادي العروبة على أن ينتظم في تدريبات فريقه الجديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان ناديا النصر والعروبة تنافسا على ضم الرويلي قبل شهر رمضان في الوقت الذي كان الأخير وقّع مبدئياً في كشوفات النادي الشمالي قبل النصر إلا أنه حضر فجأةً في مقر النادي العاصمي ليطلب وقتها المشرف على الفريق الأولمبي بالنصر فايز المعجل من إدارة العروبة التنازل عنه، وهو ما حدث خصوصاً في ظل العلاقات المميزة التي تربط الناديين.

وفي شأن متصل تلقى النصر أمس خطاباً من لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم يؤكد موافقة الأخيرة على إنهاء العقد الاحترافي للاعب عبدالعزيز السعران بالتراضـــي بمـــــوجب المخالصة الماليـة التي تمت بين الطرفين وبالتالي إسقاطه من كشوفات الفريق الأول لكرة القدم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب