فيديو : سعودية تتعاطى المخدرات مع زوجها بعد أن هتك والدها شرف ابنتها

  • زيارات : 622
  • بتاريخ : 14-أكتوبر 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : لازم سوء الحظ الشابة السعودية المعنفة روان منذ طلاق والدتها من أبيها لتبدأ بعد ذلك مأساتها وأسوء أيام حياتها، والتي شهدت فيها كل أشكال الضرب والإهانة على يد والدها وإخوتها.
رضيت روان بتعاطي المخدرات مع زوجها مجبرة، فهي كانت بين مطرقة تعنيف والدها وسندان مخدرات الزوج وحياته البائسة، حسب ما ذكرته في برنامج (الثامنة)، وهو الهدف المنشود لها لبقائها بعيدًا عن بيت والدها، وضمان عدم تكرار العنف والإهانة لها.
وأكدت روان أنها عاشت عند أهل أبيها هي وإخواتها الأربعة في (صندقه) في فناء المنزل، والمعلمين والمعلمات هم من كانوا يساعدونهم في توفيرالملبس والمصرف، بينما كان يجلب الأب شبان وفتيات في البيت ويقيمون حفلات.
وبحسب موقع الوئام كشفت روان عن مفاجأة حين أكدت أن التحاليل الطبية أثبتت أن ابنتها تعرضت للاعتداء الجنسي.
كما أكد تقرير شرعي صدر من شرطة جدة إلى شرطة بيشة تعرض ابنتها للتحرش لكن التقرير اختفى، مشيرة إلى أن والدها يواجه قضايا تحرش ولواط ومخدرات، مؤكدة أنها لن تسامحه لأنه هتك شرف ابنتها قبل أن يهددها بالقتل وتهرب من جدة إلى الرياض.
وشددت روان على نزع الولاية من والدها، الأمر الذي سيكفيها تكرار ما فعله أبوها المتعاطي بها، مطالبةً بحماية ابنتها ذات الثلاثة أعوام، والزواج من رجل يسترها ويهدي لها حياة كريمة.
وختمت روان مطالبها بإكمال دراستها، مشيرة إلى أنها توقفت عنها عند السنة الثانية من المرحلة الثانوية.
من جهته أكد الشيخ أسامة الزيد وكيل وزارة العدل لشؤون التحكيم والمناصحة: تصرفات والد روان إذا أُثبتت لدى القاضي يتم نزع الولاية وعلى #روان التقدم مباشرة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة العدل لمباشرة قضيتها.
ومن جانبه شدد أحمد السياري المتحدث باسم إمارة الباحة على أنه سيتم البدء فورا في مباشرة البحث عن تفاصيل قضية روان.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب