فيتور بيريرا ضمن أفضل عشر مدربين في العالم من حيث السن

رفحاء اليوم . متابعات : في إحصائية مميزة لها نشرت صحيفة ” bongdaplus” التي تنتمى إلى دولة فيتنام , أنّ هناك مدربين عالميين بارزين صنعواْ أمجاداً كبيرة مع فرقهم التي دربوها خلال الـ 10 سنوات الماضية , على الرغم من صغر سنهم في الملاعب الرياضية , ولكن بفضل عطائاتهم صارواْ الأفضل والأجدر لهذه الفرق في العالم.

وافتتحت الصحيفة تقريرها بالمدرب البرتغالي “جوزيه مورينيو” الذي بدأ أمجاده من فريق بورتو البرتغالي قبل 10 أعوام وهو في سن الـ 41 , وحقق خلال تلك السنوات العشر الفائتة ما يفوق الـ 15 بطولة , كما لم تنسى الصحيفة المرور على المدرب الاسباني القدير بيب جواريدولا الذي لا تخفى عطائاته على أحد من عشاق الكرة الكتالونية والاسبانية , وكذلك مدرب بوروسيا دورتموند يورجن كلوب ومدرب اليوفي أنطونيو كونتي.

وأضافت الصحيفة أنّ من المدربين الذين حفرواْ اسمهم في سجلات الكرة العالمية على الرغم من صغر سنهم مدرب فريق الأهلي السعودي “فيتور بيريرا” الذي أصبح مطالباً بقوة للعودة إلى أوروبا لإنقاذ فريقه السابق بورتو من الغرق , بيريرا الذي يعد واحداً من أغلى المدربين العالميين في الأجر السنوي متفوقاً على عدد من المدربين البارزين ككارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب