فهد العرابي: آن الآوان لينتخب السعوديون أعضاء “الشورى”.. وما يحدث في غزة “إبادة”

  • زيارات : 197
  • بتاريخ : 20-يوليو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال الدكتور فهد العرابي الحارثي عضو مجلس الشورى السابق ورئيس مركز أسبار للدراسات والبحوث والاعلام مساء اليوم السبت أنه حان الوقت لينتخب السعوديون مجلس الشورى.

واوضح خلال استضافته في برنامج “في الصميم” عبر قناة “روتانا خليجية”، إن العالم كله ينتخب أعضاء البرلمان ونحن لا، مؤكداً أنه آن الآوان أن ينتخب السعوديون أعضاء مجلس الشورى، الذي ينقصه زيادة الجانب الرقابي والمحاسبي.

وحول العدوان الاسرائيلي على غزة الدائر في الوقت الحالي، أوضح الدكتور عرابي قائلاً: ” نحن الآن أمام دم فلسطيني يسيل، ولا ينبغي للعرب أن ينقسموا عليه”، مبيناً أن العرب غير موجودين، اليوم في هذا الموقف المشتعل، بسبب إنشغالهم بأنفسهم ومشاكلهم الداخلية.

وتابع قائلاً : ” عندما يرسل الفلسطيني صاروخا لتل أبيب هو يعلم أنه لن يحرر فلسطين ولكنه يعبر عن مظلوميته وهذا حق له”، لافتاً إلى أنه ليس هناك بصيص أمل للفلسطينيين، وحتى أوباما الذي وعدهم بدولة أصبحت فلسطين فقرة من فقرات خطابه فقط!

وأكد العرابي أن ما يحدث الان في غزة ليس دفاع عن النفس بل إبادة جماعية فهناك أكثر من ستين طفل قتلوا في يومين ومن بين القتلى أكثر من 80% مواطنين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب