فلكي: الكتلة الهوائية الباردة تبدأ بالانحسار خلال الـ48 ساعة القادمة

  • زيارات : 123
  • بتاريخ : 30-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات buy amoxil online, can amoxicillin help chlamydia, can you drink while amoxicillin . : أكد أستاذ المناخ المشارك بقسم الجغرافيا بجامعة القصيم، الدكتور عبدالله المسند أن في مثل هذا اليوم (السبت) من عام 1992م سجلت درجة الحرارة الصغرى بالرياض صفراً، وأن أدنى درجة حرارة سُجلت يوم أمس الجمعة في (المدن) السعودية في مدينة حائل 6 تحت الصفر المئوي فجراً، في حين أعلى درجة سجلت في مكة 29م ظهراً، مؤكدا أن مدينة حائل الآن أشد برداً من بلاد الشام وقارة أوروبا بما فيها جنوب السويد والنرويج وأجزاء واسعة من جبال الألب، مرجعا ذلك إلى أن مدينة حائل أبرد مدن الشمال السعودي بسبب فارق الارتفاع عن سطح البحر إذ يبلغ ارتفاع حائل نحو 1000م بينما طريف نحو 800م. dapoxetine online without prescription in uk low prices , buying generic dapoxetine in england uk discount prices , buy dapoxetine in new york no 
وقال المسند إنه عند الساعة 7 اليوم السبت تهوي درجة الحرارة المحسوسة إلى 10 تحت الصفر في حائل أي داخل الثلاجة أدفأ وأرحم من خارجها. buy zoloft overnight delivery. buy zoloft prescription. no r x and free shipping buy zoloft online in the us zoloft without prescription from mexico . although it change from person to person but you can find some common signs and symptoms.
وأشار المسند إلى أن الكتلة الهوائية الباردة تبدأ بالانحسار خلال الـ48 ساعة القادمة، وتتكسر وتتهشم مواسير الماء عند التجمد لأن الماء يزداد حجماً بقدر 10% عند التجمد، بينما تبقى درجة الحرارة الصغرى متدنية في الرياض حتى يوم الثلاثاء المقبل.
وبين أن درجة الحرارة الصغرى تبقى متدنية في الرياض حتى يوم الثلاثاء القادم والله أعلم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب