فقيه يؤسس مكتب إدارة التحول ويعين باشا مديراً له

  • زيارات : 227
  • بتاريخ : 4-يونيو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أصدر وزير الصحة المكلف المهندس عادل فقيه قراراً بإنشاء مكتب إدارة التحول ، والذي سيشرف على عدد من الإدارات ويرتبط مباشرة بالوزير . وشمل قرار فقيه أيضاً  إنشاء وتأسيس الإدارة العامة للموارد البشرية ، وإنشاء وتأسيس إدارة الاتصال المؤسسي ، وإنشاء وتأسيس مكتب إدارة التغيير ، وإنشاء وتأسيس مكتب الإدارة التشاركية.

كما أصدر وزير الصحة المكلف قراراً بتكليف المستشار ماجد بن علي باشا ليكون مستشاراً بالوزارة ومديراً عاماً لمكتب إدارة التحول إعتباراً من تاريخ صدور القرار ويعامل معاملة المرتبة الخامسة عشرة ، وحسب القرار فإن مكتب إدارة التحول سيشرف على الإدارات الجديدة ويرتبط رئيس المكتب بوزير الصحة المكلف بشكل مباشر .

 يذكر أن ماجد باشا قد حصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال الدولية من جامعة الملك عبد العزيز بمحافظة جدة، وحصل على درجة الماجستير في إدارة التغيير من معهد “إنسياد” في فرنسا الذي يعتبر السادس على مستوى العالم بين كليات وجامعات الأعمال في العالم. وعمل “باشا” في العديد من الجهات الخاصة من أبرزها: مدرب معتمد في تنمية الموارد البشرية لمدة أربعة أعوام، ومستشاراً للتوظيف في شركة “بيت.كوم” للتوظيف لمدة عامين، ومن ثم مديراً لتطوير الأعمال في شركة اتحاد اتصالات “موبايلي” نحو خمسة أعوام، ثم مديراً عاماً للإدارة العامة للموارد البشرية للعامين والنصف الماضية وكان باشا شغل وظيفه مشرفاً عاماً على الإدارة العامة للموارد البشرية ومديراً عاماً لمكتب الإدارة التشاركية، ومديراً عاماً لمكتب إدارة التغيير بوزارة العمل .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب