فضيلة الشيخ بشير المصارع رئيس محكمة رفحاء العامة يشكر هيئة المحافظة على جهودها

رفحاء اليوم . أحمد العنزي

قدم فضيلة الشيخ بشير بن عاشق المصارع رئيس المحكمة العامة بمحافظة رفحاء شكره وتقديره لرئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة على جهدهم في ضبط عدد كبير من الخمر في أحد الشقق السكنية  , كما أشاد فضيلته بمنسوبي الهيئة من أفراد على ما يقومون به لحفظ الفضيلة ومحاربة الفساد والوقوف في وجه المفسدين.
وامتدح فضيلته جهود الهيئة والمصلحين في اصلاح المجتمع والحفاظ على أمنه واستقراره , وذكر أن الحسبة أحد المظاهر التي تتميز بها هذه البلاد التي قامت على شريعة الله .
كما أشار فضيلته إلى ضعف إمكانيات هيئة محافظة رفحاء إلا أن هذا الضعف لم يثنيهم عن القيام بعملهم بكل إخلاص ودقة, في اشارة منه وفقه الله إلى قلة عدد الموظفين الميدانيين العاملين في الهيئة .

ويأتي هذا الخطاب في إشارة إلى ماقامت به هيئة محافظة رفحاء في ضبط مصنعاً للخمور بأحد الشقق والذي تم نشره في وقت سابق تحت عنوان ( بالصور هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تضبط مصنعاً للخمور داخل شقة برفحاء )

“رفحاء اليوم” تشكر فضيلة الشيخ بشير بن عاشق المصارع على هذه اللفتة الكريمة في تشجيع ومساندة هذا القطاع الهام في مجتمعنا وتتمنى من الرئاسة العامة العمل على دعم هيئة رفحاء بعدد من الموظفين ليستمر عطائهم بكفائة أكبر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب