فصل رقم جوال العميل في حال وفاته أو انتهاء إقامته أو سفره

  • زيارات : 134
  • بتاريخ : 3-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات cheapest prices pharmacy. can i buy doxycycline online . instant shipping, buy doxycycline bangkok. : أكد مصدر مطلع أنه وفقاً لنظام البصمة الذي تم العمل به مؤخراً للحصول على شرائح الاتصالات والإنترنت، سيتم فصل أرقام العملاء المتوفيّن، المرتبطة بالهوية أو الإقامة.

safety order estrace 30 pills 1 mg. women’s health. moneyback policy, guaranteed shipping, online drug shop, erectile dysfunction. best prices for all customers! buy zoloft from canada . instant shipping, is generic zoloft now available. وأضاف المصدر بأنه سيتم فصل جميع الأرقام المرتبطة بالهوية أو الإقامة فور انتهاء صلاحيتهما، كما أنه في حال سافر المقيم بتأشيرة “خروج وعودة” لمدة تزيد على 3 أشهر فسيتم فصل أرقامه لحين عودته، وفصل أرقامه فوراً في حال سفره بتأشيرة “خروج نهائي”.

وأشار المصدر إلى أنه يحق لكل مواطن أو مقيم الحصول على رقمين مسبقي الدفع على كل مشغل، فيما يحق له الحصول على 10 أرقام على جميع المشغلات.

وكان مصدر في قطاع الاتصالات، أوضح أن الشركات المشغلة تبدأ اعتباراً من 20 يناير الماضي، تطبيق قرار هيئة الاتصالات بإلزام كل مَن يحصل على الخطوط والخدمات المقدمة من شركات الاتصالات بالبصمة، فيما أشار المصدر المطلع إلى أنه يُشترط تطابق البصمة مع تلك الموجودة في بطاقة الشخص بوزارة الداخلية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب