فريق متخصص لتقديم استشارات “سرية” وبرامج تثقيف في ركن التنمية الاجتماعية

  • زيارات : 67
  • بتاريخ : 10-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . سعود الرفاع : يتولى فريق مختص في الاستشارات الأسرية تقديم خدمة الاستشارات لزوار مهرجان ومعرض الأسر المنتجة الثالث الذي تنظمه جمعية أجا النسائية الخيرية , في منتزه المغواة بمدينة حائل برعاية ودعم من بنك الجزيرة, إضافة لتقديم برامج تثقيف موجة للمرأة والطفل.

2 days ago – safe place order baclofen ~ baclofen 20 mg ordering repeat prescriptions online ~ baclofen 20 where to buy baclofen online; differin cost

وأكد مدير مركز التنمية الاجتماعية بمنطقة حائل سعد الصعب ” أن مركز التنمية الاجتماعية بمثابة المظلة لمعرض الأسر المنتجة , خصوصا وأن اللجنة تشرف بشكل مباشر على المهرجان, مبيناً أن البرامج التي يقدمها ركن التنمية متنوعة, ومن أبرزها برنامج الإرشاد الأسري, وهو أحدث البرامج التي تهدف لتقديم الاستشارات للمستفيدين من الجنسين بطريقة “سرية” من قبل فريق “مختص” عبر الهاتف “المجاني”.

online drugstore, buy zoloft without prescription buy soluble prednisolone – prednisolone acetate ophthalmic suspension 1% cost suspension price buy prednisolone uk asthma buy prednisolone online . . wellbutrin xl generic manufacturers retail cost for abilify go the ifrl estimated as the psychoactive impact of 

وأضاف الصعب:” كما يقدم ركن التنمية الاجتماعية برنامج ضيافة الأطفال الأهلية, وهو الذي يهدف لتفعيل دور المرأة السعودية في المجتمع وزيادة فرص عملها في مجال رعاية الطفولة والعناية بها, لافتاً إلى أن هناك برامج تثقيفية متنوعة موجة للمرأة والطفل تقدم مجاناً وبدون رسوم على مدار 25 أسبوعاً بواقع يومين بالأسبوع وتهدف لتوعية الأم بالطرق والأساليب الصحيحة للتعامل مع الطفل الذي يتراوح عمره بين سن ثلاثة إلى تسعة أعوام.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب