فرق التفتيش بإدارة الطرق والنقل بالحدود الشمالية تحرر 1359 مخالفة بأكثر من مليون ريال

رفحاء اليوم . واس

ضبطت الإدارة الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية خلال جولاتها التفتيشية مؤخراً، على مكاتب تأجير السيارات ومكاتب نقل البضائع ومكاتب نقل المعتمرين بمنطقة الحدود الشمالية، عدداً من المخالفات بلغت 1359 مخالفة، وتسجيل غرامات بقيمة 1.023.800 ريالاً.
وأوضح مدير عام الإدارة الطرق والنقل بمنطقة الحدود الشمالية المهندس مطلق الشراري أن الإدارة حررت العديد من المخالفات في الموازين الثابتة والمتحركة التابعة للوزارة، حيث تم رصد 1280 مخالفة بمبلغ 898800 ريال، و تحرير 9 مخالفات لنشاط تأجير السيارات بمبلغ إجمالي 22000 ريال، وتتفاوت هذه المخالفات ما بين عدم وجود مواقف وإيقاف أكثر من مركبتين أمام المكتب، وعدم توفير الحد الأدنى من المركبات.
وأضاف أنه تم ضبط 20 مخالفة في مجال نشاط نقل المعلمات، إلى جانب ضبط 40 مخالفة في نشاط النقل المدرسي، و رصد 3 مخالفات لمنشآت تزاول نشاط نقل المعتمرين بدون تراخيص، مع طلب إغلاق المنشأة بالتنسيق مع إمارة المنطقة بمبلغ إجمالي 15000 ريال، وكذلك في مجال نشاط نقل الركاب بالحافلات داخل المدن وفيما بينها، حيث تم رصد 6 مخالفات بمبلغ 30000 ريال.
وأكّد المهندس الشراري أن الوزارة ستستمر في حملاتها التفتيشية وبشكل مفاجئ للتأكد من التزام تلك المكاتب بتطبيق لوائح وأنظمة الوزارة، آملاً من جميع الناقلين التقيد بالضوابط الخاصة بأنشطة النقل بما يحقق مصلحة الوطن والمواطن والمقيم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب