فرع جامعة رفحاء يكرم الدكتور الحراملة

رفحاء اليوم . العلاقات العامة والاعلام بفرع الجامعة

أقام فرع الجامعة برفحاء حفلا تكريميا للدكتور احمد الحراملة الذي أنتهت فترة تكليفه كوكيل لشؤون الطلاب في الفرع، كما تم خلال الحفل تكريم الدكتور عطاالله بن جضعان العنزي بمناسبة تكليفه وكيلا لشؤون الطﻻب من قبل معالي مدير الجامعة.
وألقى وكيل الجامعة للفروع الاستاذ الدكتور محمد بن موسى الشمراني كلمة عبر فيها عن شكره وامتنانه العميق للدكتور أحمد الحراملة على ما بذله من جهود خلال فترة تكليفه وكيلا لشؤون الطلاب والتي استمرت عامين.
كما رحب الشمراني بالدكتور عطاالله العنزي وعبر له عن تهانيه الحارة وتهاني منسوبي الفرع بهذه المناسبة، وتمنى له النجاح والتوفيق بمهامه في المرحلة المقبلة، وعبر الشمراني عن سعادته بهذه المناسبة قائلا إن جامعة الحدود الشمالية وبتوجيهات دائمة من معالي مدير الجامعة تعمل على اختيار الكفاءات وأصحاب الخبرة ليشغلوا المواقع المهمة في جميع فروعها، وتحديث المناصب باستمرار حتى يحضى منسوبوها بالخبرة الكافية أثناء فترة عملهم، مشيرا إلى الدور العام الذي تلعبه هذه التحديثات في وضع الجميع أمام مسؤولياتهم.
بدوره عبر العنزي عن شكره لمعالي مدير الجامعة على هذه الثقة، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يعينه على تحمل مسؤولياته والقيام بها على أكمل وجه خدمة لفرع الجامعة ومنسوبيه، كما عبر عن شكره لسعادة الأستاذ الدكتور محمد الشمراني على هذا الحفل.
وحضر الحفل جمع من عمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والموظفين بالفرع.

IMG_7508

IMG_7513

IMG_7521

IMG_7523

IMG_7532

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب