فرع جامعة رفحاء يستجيب لمطالب منسوبات كلية العلوم والأداب ويفتتح حضانة للأطفال

رفحاء اليوم . فهد المختاري : استجابة لمطالب منسوبات كلية العلوم والآداب بفرع الجامعة برفحاء، افتتحت يوم الاربعاء 21 /12 /1435 حضانة للأطفال بمبنى الكلية الجديد، وحضر الافتتاح وكيلة كلية العلوم والآداب د.منى العنزي ومشرفة الحضانة الاستاذه امل محمد العمودي بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس ومنسوبات الكلية.
اشتمل الحفل على اناشيد ترحيبيه للضيوف ومسابقات للاطفال وتوزيع الهدايا من قبل المشرفه وجاء افتتاح الحضانة في إطار توجيهات معالي مدير الجامعة  أ.د. سعيد بن عمر ال عمر   الحثيثة للعمل على تهيئة بيئة العمل الملائمة والمريحة للموظفات واهتمام سعادة  وكيل الجامعة للفروع الأستاذ الدكتور محمد بن موسى الشمراني بمنسوبات الفرع واستماعه لمطالبهن وحرصه الكبير على توفير كل ما يلزم المرأة العاملة، 
وعبرت الدكتوره منى العنزي باسمها واسم منسوبات الفرع عن شكرهن وامتنانهن العميق لمعالي مدير الجامعة وسعادة وكيل الجامعة للفروع  على هذه اللفتة الطيبة، والشكر موصول  لسعاده عميد كليه العلوم والاداب الدكتور سعد بن سويف المضياني وأعربن عن تمنياتهن العميقة لهم بدوام التوفيق والنجاح، ولجامعة الحدود الشمالية بالمزيد من التقدم والازدهار.
4 5 7

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب