فرص وظيفية للمعاقين في 100 شركة سعودية

  • زيارات : 277
  • بتاريخ : 5-مايو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : ينظم نادي المسؤولية الاجتماعية التابع لعمادة شؤون الطلاب بجامعة الملك سعود خلال الفترة من 11 إلى 13 مايو الحالي الملتقى الوطني الأول لتوظيف ذوي الإعاقة تحت شعار “وظيفتي أمان”، وذلك بمركز الرياض الدولي للمعارض.

وأوضح رئيس اللجنة المنظمة إبراهيم المعطش أن أكثر من 100 شركة سعودية أبدت تفاعلها الإيجابي بعرض وظائف للأشخاص ذوي الإعاقة في هذا الملتقى الذي يظهر مستوى الاهتمام بفئة ذوي الاحتياجات الخاصة في بلادنا، مبيناً أن النادي يستهدف بناء منصة مستدامة تضم جهات حكومية معنية وشركات من القطاع الخاص وجهات خيرية متخصصة تتراكم قدراتها بمرور الزمن لخدمة هذه الفئة الغالية على نفوسنا وتمكينها من تحقيق طموحاتها وغاياتها.

وأبان المعطش أن الملتقى وفر لزائريه من ذوي الاحتياجات الخاصة من الجنسين جميع التجهيزات والوسائل التي تناسبهم وتساعدهم على الحركة والمشاهدة والاستماع والتفاعل مع الشركات العارضة للفرص الوظيفية، كما ستتواجد فرق تطوعية من الشباب والشابات لمساعدة ذوي الاحتياجات الخاصة لمساعدتهم وخدمتهم بما يسهل تنقلهم بالمعرض والوصول مباشرة للشركات التي تقدم وظائف مناسبة لكل نوع من أنواع الإعاقات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب