فتح باب التقديم لوظائف مفتشات وسجانات برتبة جندي في “حرس الحدود”

  • زيارات : 316
  • بتاريخ : 16-فبراير 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : دعت المديرية العامة لحرس الحدود بالرياض، المواطنات الراغبات في الحصول على وظائف لديها، بالتقديم على 15 وظيفة مفتشة وسجانة برتبة جندي، للحاصلات على الشهادة الثانوية فما فوق، مبينة بأنه يفضل حملة “المؤهل الجامعي أوالدبلوم”، وذلك اعتباراً من يوم الأحد الموافق 3/5/1436هـ وحتى نهاية دوام الثلاثاء الموافق 5/5/1436هـ.

وبينت المديرية أن تقديم الطلبات سيكون لدى لجان القبول بكل من “المعهد الحربي بجدة، معهد حرس الحدود بالرياض” ومراكز تدريب حرس الحدود في كل من “الشرقية، والحدود الشمالية، تبوك محافظة الوجه، ونجران، وجازان”، بالإضافة إلى قيادة حرس الحدود في عسير، وقيادة حرس الحدود بالمدينة المنورة بمحافظة ينبع.

 واشترط إعلان المديرية، أن تكون المتقدمة سعودية الأصل، وألا يقل عمرها عن 25 عاماً ولا يزيد عن 35 عاماً، ألا يقل طولها عن 160 سم على أن يتناسب الطول مع الوزن، وألا تكون متزوجة من غير سعودي، الأولوية لمن لديها محرم يعمل في حرس الحدود، أن تجتاز جميع مراحل القبول.

ودعا الإعلان المتقدمات إلى إحضار أصل الشهادة الدراسية وكافة المؤهلات العلمية الأخرى مع صورة منها للمطابقة، أصل الهوية الوطنية مع صورة للمطابقة، أصل دفتر العائلة مع صورة للمطابقة، وبالنسبة للشهادات الصادرة من خارج المملكة يجب معادلتها من الجهة المعتمدة مع ارفاق أصل المعادلة مع أصل الشهادة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب