فتاة تستغيث بـ “الهيئة” لإنقاذ والدتها من طبيب غرّر بها

  • زيارات : 125
  • بتاريخ : 25-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : تمكنت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمحافظة خميس مشيط من إلقاء القبض على طبيبٍ استغل مهنته في الإيقاع بالنساء، وذلك بعد بلاغ من فتاة ناشدت رجال الهيئة التحرك لإنقاذ أمها من تغرير الطبيب بها.

وأوضح مصدر أن مركز هيئة السوق بمحافظة خميس مشيط تلقى بلاغاً من فتاة يفيد بتورط والدتها في علاقة محرمة مع طبيب أسنان، مشيرا إلى أن الفتاة اكتشفت العلاقة بعد اطلاعها على رسائل وصور خليعة بجوال والدتها.

وأضاف أن الفتاة أخبرت بأنها تسكن برفقة والدتها بمحافظة جدة فيما يقطن الطبيب بمحافظة خميس مشيط وأنه كان يغري الأم بالسفر إليه مع تكفله بمصاريف السفر والإقامة، مبينا أن الفتاة حاولت إنقاذ أمها باللجوء إلى رجال الهيئة في سرية تامة وإطلاعهم على معاناتها.

ولفت إلى أن رجال الهيئة أخذوا في جمع المعلومات ومراقبة موقع الطبيب حتى تم التأكد من صحة البلاغ وتبين أن الطبيب ذو سلوك مشين، فقاموا بإلقاء القبض عليه متلبساً بالجرم المشهود مع إحدى النساء الأخريات بخميس مشيط.

ونوه إلى أنه اتضح أن الطبيب يحمل جوالين، وبتفتيشهما اتضح أنه على علاقة بعدة نساء، حيث تم العثور على رسائل وصور ومقاطع فاضحة تجمعه بضحاياه ومن ضمنهن والدة الفتاة، فتم تحريز الجوالات وإعداد محضر بالواقعة وتوقيف الطبيب وإحالته إلى الجهات الأمنية، لاستكمال التحقيقات والإجراءات النظامية بحقه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب