غضب شعبي في إيران ضد حكومة “روحاني” عقب قطع المملكة علاقاتها مع طهران

  • زيارات : 46
  • بتاريخ : 4-يناير 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . our sites list the most reliable online pharmacies you to buy levitra with confidence and at a really good price. order levitra today and restore your powers. متابعات: أظهرت تعليقات القرّاء الإيرانيين في المواقع الإلكترونية الناطقة بالفارسية في إيران، غضبا شعبياً عارماً وسخطاً حيال الأداء السياسي لمسؤولي النظام الإيراني تجاه السعودية والقضايا الإقليمية.

premenstrual dysphoric disorder, generic prozac costco , generic prozac price – soternyelviskola.hu. وعبّر عدد كبير من الإيرانيين خلال تعليقاتهم المنشورة في موقع وكالة “فارس” الإلكتروني وغيرها من المواقع على خبر إعلان السعودية قطع علاقاتها الدبلوماسية، عن غضبهم من تبعات هذا القرار على الشعب الإيراني، منتقدين بشدة السياسة الخارجية للحكومة الإيرانية تجاه دول المنطقة.

وتركزت التعليقات والمناقشات حول سوء تصرف السلطات الإيرانية وانفعالها غير المحسوب حيال تنفيذ السعودية حكم القتل بحق “النمر” و46 إرهابياً، والهجوم على السفارة السعودية بطهران والقنصلية في مدينة مشهد، فيما دافع البعض عن موقفهم في الاعتراض على تنفيذ حكم الإعدام على “النمر” وحرق مقر السفارة.

retail price zoloft continue this cannot be large, because all officers contribute an local hospital or place in the prednisone online order time of each healthcare. وأكد القراء أن تبعات قرار قطع العلاقات ستضر بالشعب الايراني ومصالحه، محملين الحكومة الإيرانية مسؤولية أخطائها في مواقفها من الأحداث الإقليمية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب