غرامة ألف ريال على غير الملتزمات بـ” الحجاب الشرعي “

  • زيارات : 67
  • بتاريخ : 18-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : “ألف ريال”، هي القيمة التي حدّدتها وزارة العمل كعقوبة لعدم التزام الموظفة بضوابط الحجاب الشرعي المحتشم، أثناء فترة دوامها داخل المنشأة.

وألزمت الوزارة منشآت قطاع الأعمال التي يعمل لديها نساء، بنشر تعليمات صريحة توضّح ضوابط “الحجاب الشرعي” داخل منشأة العمل، محذّرة من فرض غرامة 5 آلاف ريال على المنشأة التي تتجاهل ذلك.

ونقلت صحيفة “الحياة” الأحد (الـ‏05‏ من محرم‏، 1437) -عن مصدر بوزارة العمل وصفته بـ”المطلع”- أن “العمل” شدّدت على توفير الأقسام النسائية المنفصلة تمامًا عن الأقسام الرجالية في المنشآت، وبينت معايير خاصة في تلك الأقسام، لا بد من توفيرها، بهدف الحفاظ على خصوصية المرأة ومراعاة الضوابط الشرعية. how to order baclofen are you searching for places to buy lioresal in australia? are you sure that the reactant as baclofen contained in lioresal will help in your medical treatment? purchase in australia, california, how buy baclofen canada , discount baclofen price for prescription, how to buy baclofen canada price,

وكشف المصدر، أن “العمل” حدّدت غرامة قدرها 10 آلاف جنيه، توقّع على كل منشأة غير ملتزمة بتلك الضوابط الخاصة بالأقسام النسائية.

order online at usa pharmacy! buy zoloft online canada . instant shipping, zoloft versus generic sertraline .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب