غداً يبدأ التقديم على خمسة آلاف وظيفة تعليمية نسائية

  • زيارات : 85
  • بتاريخ : 20-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات :  دعت وزارة الخدمة المدنية بالتعاون مع وزارة التعليم الخريجات الراغبات في التقدم على الوظائف التعليمية النسائية في مراحل التعليم العام ممن تتوفر لديهن الدرجات العلمية، والتخصصات المحددة بدليل التخصصات الصادر من وزارة التعليم لشغل الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية، وذلك للحاصلات على الدرجة الجامعية من مختلف الجامعات، أو الكليات المعتمدة داخل أو خارج المملكة.

وبينت الخدمة المدنية أن هذه الدعوة تهدف إلى شغل خمسة آلاف وظيفة تعليمية بالمستوى الخامس حسب لائحة الوظائف التعليمية، حيث خصص للمرحلة الثانوية 1094 وظيفة، فيما خصص للمرحلة المتوسطة 1330 وظيفة، وللمرحلة الابتدائية 1983 وظيفة، أما رياض الاطفال فخصص 593 وظيفة.

وأكدت الوزارة على أنه يشترط على المتقدمة حصولها على درجة البكالوريوس من إحدى الجامعات أو الكليات المعتمدة بنظام الانتظام الكلي، إلى جانب اعتماد الدبلوم التربوي من إحدى المؤسسات التعليمية المعتمدة وذلك للمتقدمات من حملة مؤهل البكالوريوس غير التربوي، وكذلك اجتياز اختبار كفايات المعلمات بقسميه العام، والتخصصي، وسوف يكون موعد التقديم أبتداءً من يوم غدٍ الأحد 4 رمضان، ويستمر إلى 15 رمضان عبر الدخول على نظام التوظيف جدارة في موقع وزارة الخدمة المدنية الإلكتروني.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب