غداً.. آخر موعد للانسحاب من الترشح للانتخابات البلدية

  • زيارات : 54
  • بتاريخ : 18-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم buy amoxil online, amoxicillin dentistry, methotrexate amoxicillin drug interactions. para que es el medicamento amoxil what is amoxicillin trihydrate for dogs . متابعات : أعلنت اللجنة العامَّة لانتخابات أعضاء المجالس البلدية في دورتها الثالثة أنَّ يوم غد الخميس الموافق 7/2/1437هـ هو آخر موعد للانسحاب من الترشح على خوض غمار الانتخابات، وذلك وفق البرنامج الزمني للانتخابات.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية لانتخابات أعضاء المجالس البلدية والمتحدث الرسمي؛ المهندس جديع بن نهار القحطاني: “أعطت الأنظمة حق الانسحاب لكل من سجل اسمه مرشحاً أثناء فترة تسجيل المرشحين، شريطة أن يتقدم بطلب الانسحاب إلى لجنة الانتخاب وفق النموذج المعد لذلك”.
 
وأضاف: “تتولى لجنة الانتخاب بمركز الانتخاب المخصص لتسجيل المرشحين في كل دائرة انتخابية كافة الاجراءات التنفيذية لانسحاب المرشحين اعتباراً من تسجيل المرشحين حتى قبل عشرة أيام على الأقل من الموعد المحدد في البرنامج الزمني لصدور القائمة النهائية للمرشحين”.
 
وأردف “القحطاني”: “يجب على كل مرشح أو مرشحة يرغبان في الانسحاب من الانتخابات البلدية التقدم إلى المراكز الانتخابية المخصصة لهم لتسجيل المرشحين بشكل شخصي، أو مكاتب الخدمات المساندة في البلديات أو إلى اللجنة المحلية مباشرةً، لتعبئة نموذج طلب الانسحاب ويقوم على تسليم بطاقة المرشح وترخيص الحملة الانتخابية إذا كان سبق تسلّم أي منها”.
 

ceftin ear infection generic ceftin

جدير بالذكر أنَّ اللجان المحلية في المناطق تعمل حالياً على مراجعة طلبات تراخيص الحملات الانتخابية، تمهيداً لإصدار تراخيص الحملات الانتخابية لمرشحي أعضاء المجالس البلدية لبدء حملاتهم الانتخابية بعد استكمال الاجراءات النظامية، وإعلان القوائم النهائية للمرشحين والمقررة في الـ17/2/1437هـ.

nov 25, 2014 – buy estrace jan 1, 1970 – cheap generic fluoxetine online no prescription from canada in the quantitative and qualitative composition online prescription canada to  no prescription . order estrace birth control pills. estrace vaginal cream is used to treat moderate to severe dryness, itching, 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب