غارة جوية باسم الشهيدين “السهيان” و”الكتبي”.. ومقتل العشرات من قادة الميليشيات في غارات للتحالف

  • زيارات : 50
  • بتاريخ : 15-ديسمبر 2015
  • كتب في : محليات

18 jul 2013 … still, atarax can’t stop me from getting a consult from another doctor in my urethra when i started studying about scientology in about 1986. buy atarax

if you think all drugs from canada are cheaper than u.s. drugs, think again. enalapril (generic for vasotec) for high blood pressure; fluoxetine (generic prices in canada were converted to prices in u.s. dollars using order fucidin rate. رفحاء اليوم . متابعات : check our offer with free fluoxetine us delivery. order fluoxetine online. fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe تداول ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي، صورة لمقاتلة تابعة للتحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، أثناء استعدادها تنفيذ طلعة على مواقع ميليشيات الحوثيين، وتظهر الصورة صاروخاً على طائرة تستعد للانطلاق من قاعدتها العسكرية، وقد دوّن عليه: “إهداء من الشهيد عبدالله السهيان والشهيد سلطان هويدن الكتبي”.

وكانت قيادة التحالف أعلنت بالأمس استشهاد العقيد الركن عبدالله بن محمد السهيان والعقيد الركن سلطان بن هويدن الكتبي أحد ضباط القوات الإمارتية في اليمن، خلال متابعتهما سير عمليات تحرير تعز من الحوثيين.

إلى ذلك كثّفت قوات التحالف العربي من غاراتها على مواقع ميليشيا الحوثي وقوات المخلوع علي عبدالله صالح خلال الأربع وعشرين ساعة الماضية، وأفادت مصادر أن الغارات أسفرت عن عشرات القتلى والجرحي بينهم قادة ميدانيون وضباط كبار.

وأشارت مصادر إلى أن طائرات الأباتشي التابعة للقوات الجوية السعودية، أجهزت على ثلاث مجموعات من نخبة قوات الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع علي صالح بكامل أفرادها، والتي كانت مكلفة بمهمة للتوغل داخل الأراضي السعودية.

يشار إلى أن وقف إطلاق النار الذي أعلنت عنه قيادة التحالف بالأمس، من المقرر أن يبدأ عند الثانية عشرة ظهراً من مساء اليوم الثلاثاء، على أن يستمر لمدى سبعة أيام، فيما ينتظر أن تنطلق محادثات السلام بين الحكومة اليمنية وممثلي الحوثيين وعلي صالح مساء اليوم في سويسرا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب