عيسى الغيث : أنا مع قيادة المرأة السعودية للسيارة كمبدأ

  • زيارات : 252
  • بتاريخ : 20-يوليو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد عضو مجلس الشورى القاضي الدكتور عيسى الغيث أنه مع قيادة المرأة للسيارة كمبدأ، لكن بشرط أن لا ينفذ قبل استيفاء الشروط واستبعاد الموانع.

وقال أثناء لقائه في قناة قناة (روتانا): “أنا مع قيادة المرأة السعودية للسيارة كمبدأ، لكن لا ينفذ قبل استيفاء الشروط واستبعاد الموانع”، وأضاف “بدأت مشروعي الفكري منذ 5 سنوات، وكل كتاباتي وأنشطتي تصب في الدعوة للوسطية والتسامح، والانتماء للأجهزة الأمنية فخر في كل البلاد، وأنا أحيي جميع رجالات الدولة لا سيما العسكريين ورجال الأمن، ويجب أن نفتخر بكل من يدافع عن ولي الأمر والوطن”.

ودعا الغيث إلى أنه يجب الاعتراف بأنه يوجد لدينا “فساد” وقال : “يجب أن نعترف أن عندنا فساد، لكن إذا تحدثنا عنه فيجب أن تكون عندنا جديّة في محاربته، مساحة السعودية 2 مليون وربع كم مربع ومع ذلك كثير من أبناء الشعب لا يجدون أرضًا يبنون عليها؟، لذا يجب أن نصطف مع الدولة في محاربة المفسدين، لا أن نقف إلى جانب الهوامير ونساعدهم.

مشيرا إلى أنه يؤيد انتخاب أعضاء مجلس الشورى كمواطن وقال”أنا مع انتخاب أعضاء مجلس الشورى كمواطن، لكنني ضده في الفترة الحالية”، وأضاف “بيئة السلك القضائي حاليًّا بيئة طاردة ماليًّا، ويجب أن ندعم القضاة بالحوافز والبدلات، وألفت كتاب “رائحة المسك” وأنا في الثانوية وليس فيه تطرف فكري لكن منعت طباعته، والجهاد ليس عارا، ولست نادما على “رائحة المسك” لأنه يروي قصة شاب وليس الغرض منه دعوة أحد للخروج اليوم للجهاد.. دعم السعودية للجهاد الأفغاني بحسن نية جعل الشباب يخرج له، لكن بعد أن اختطف كان يجب أن نتراجع عنه، أبنائي يدرسون في مدارس أجنبية، فنحن كمسلمين يجب أن نكون أكثر تقدما لنعز ديننا”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب