عيد يرفض تقديم أى تنازلات مجاملة للاتحاد

رفحاء اليوم . متابعات : رفض أحمد عيد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم تقديم أي تنازلات تتعارض مع الأنظمة والقوانين المتبعة في التعاطي مع الأندية كافة ومن بينها الاتحاد في قضية الأزمة المالية لنادي الاتحاد ، وقال عيد تحدثت كثيراً عن هذه القضية وذكرت حينها بأن نقاشاً كبيراً لا يزال قائماً مع مجلس إدارة نادي الاتحاد ومسؤوليه، خصوصاً حول الملفات الثلاثة التي تمنعهم من تسجيل اللاعبين الجدد، ونأمل بأن نصل إلى حل ينهي هذه الأزمة بأسرع وقت ممكن .

وأضاف لكن رغبتنا في تخطي الاتحاد لأزمته لا في التخلي عن الأنظمة والقوانين المستوحاة من الاتحاد الدولي لكرة القدم فهي تطبق على الجميع، وعلى مجلس إدارة نادي الاتحاد أن يعمل على حل هذا الملف، ونحن مستعدون لخدمة كل الأندية بما فيها الاتحاد .

وحول قضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة قال عيد يعلم الجميع أن ملعب إستاد الأمير عبدالله الفيصل يخضع حالياً للصيانة وهناك تعديلات كبيرة في المنشأة، لكني لم أتلقَ تقريراً من الجهات المسؤولة عن تنفيذ المشروع، وسأتواصل في الساعات القليلة المقبلة مع المسؤولين عن الملعب لمعرفة التفاصيل كافة ومواعيد التسليم واستقبال المباريات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب