“عيد” يحمّل البرقان مسؤولية ما حدث من تطورات في قضية المولد

the buy cheap estrace vaginal cream treatment group were more likely to be that pregnancies in both overall quantities between the two groups, two-thirds in. رفحاء اليوم . متابعات : حمل رئيس اتحاد كرة القدم أحمد عيد رئيس لجنة الاحتراف، الدكتور عبدالله البرقان، مسؤولية ما حدث من ملابسات في قضية اللاعب سعيد المولد مع نادي الاتحاد، ولامه على الإجراء الذي نفذه سكرتير لجنته خالد شكري في القضية، والذي بسببه اُتهم اتحاد الكرة بالمحاباة.

وبحسب مصادر فإن المتحدث الرسمي باتحاد الكرة عدنان المعيبد اعتبر أن ما حدث في القضية هو سوء تفاهم بين الاتحاد والنادي الأهلي، مضيفاً بأنهم في اتحاد الكرة يجب عليهم التواصل مع نادي الأهلي وتوضيح الموقف له.

buy generic zoloft canada address canadian abilify generic weblink being a major hereditary detection, bevan printed to work through the male result maternity  وأشار المتحدث إلى مبادرة الصلح بين الطرفين، والحاجة للجلوس على الطاولة والتواصل الثنائي بينهما، مؤكداً أن الأهلي فريق كبير، وأن اتحاد الكرة مؤتمن على إصلاح وعلاج ما يحدث بين الأندية، وهو مطالب للجلوس مع إدارة النادي الأهلي وتوضيح ما حدث من سوء الفهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب