عيد : مصلحة المنتخب السعودي أهم عندي من “الهلال”

رفحاء اليوم . متابعات : رفض أحمد عيد رئيس اتحاد القدم وصف ما حدث بينه وبين رئيس الهلال بـ”المصادمات”، وأوضح: “ليس هناك صدام، ولكن هو مجرد اختلاف في وجهات النظر، ونادي الهلال (إدارته وجماهيره) لكن لهم كل الاحترام، وما أقوم به، يأتي في إطار حرصي على المصلحة العامة للمنتخب، واخترت مصلحة المنتخب على مصلحة كل الأندية، لأنه هو الواجهة الأقوى الآن”. وأضاف: “وجهة نظري تكمن في أن المنتخب يحتاج للدعم بقوة على حساب بعض الأندية ومنها الهلال.. ولا أعتقد أن هناك متضررا كون هدفنا العمل لتحقيق نتيجة إيجابية للوطن”.

وفيما يتعلق بديون اتحاد القدم، كشف رئيسه أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب “سددت بعض الديون، وتسعى لطلب دعم جديد من الدولة”، متعهداً، خلال حديثه لبرنامج “في المرمى” بتسديد ديون الاتحاد السعودي لكرة القدم والتي تتجاوز (180 مليون ريال) “نحن ملزمون بتسديد الديون قانوناً وعرفاً وأدباً، لابد من تسديد ديون الاندية لأننا شركاء، والمنظومة ستكتمل بالشراكة القوية بيننا”.

ورفض حارس أهلي جدة السابق أن يكون لناديه معاملة خاصة كما يتردد في بعض وسائل الإعلام، ومواقع التواصل الاجتماعي، وقال: “كون أحمد عيد لاعب أهلاوي سابق، هذا لا يعفيني من مسؤولية العمل الجاد في منظومة الاتحاد، وأنا احترم كل الأهلاويين، والأهلي ناد من ضمن “153” نادياً في السعودية”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب