عيد: سنقيّم عمل لوبيز بعد خليجي 22 ولديه ما يشفع له بالاستمرار

رفحاء اليوم . متابعات : أكد أحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، أنه سيتم تقييم عمل مدرب الأخضر، الإسباني لوبيز كارو، بعد نهاية بطولة كأس الخليج 22 المقامة حالياً بالمملكة، مشيراً إلى أن لوبيز لديه ما يشفع له بالاستمرار مع المنتخب.

 
 وقال عيد في تصريحات لقناة “العربية”: “لوبيز قدم نتائج إيجابية منذ إشرافه على المنتخب، علينا التحلي بالصبر ودراسة إمكانات المدرب من خلال النتائج ومن خلال تعامله مع اللاعبين”.
 
 وأضاف “لابد أن يكون لدينا ثقافة الاستقرار، وأن النتائج السلبية ليس سببها المدرب فقط، علينا دراسة جميع النواحي، فربما المدرب هو السبب في اللعب بهذه السلبية، وربما أمور أخرى لم تتوافر للمدرب، وربما بعض اللاعبين لم يهضموا منهجية وخطة المدرب، وبالنسبة لنا سنقيّم عمل المدرب من خلال تقارير اللجنة الفنية حول المباريات التي خاضها المنتخب بقيادة لوبيز، سيكون هناك تحديد لمسيرة المدرب، وأنا على يقين بأن لوبيز لديه ما يشفع له بالاستمرار مع المنتخب ما لم يحدث أي حادث مستقبلاً”.
 
 وعن مباراة نهائي خليجي 22 التي يخوضها المنتخب السعودي أمام المنتخب القطري، قال عيد: “المنتخب السعودي بأمس الحاجة إلى بطولة، لسبب واحد هو أن غالبية اللاعبين من الشباب ولم يظفروا بأي بطولة من قبل، والفوز بكأس الخليج من عوامل استمرارهم”.
 
 وأضاف “المنتخب السعودي لديه حظوظ كبيرة للفوز بهذه الكأس الغالية، واللاعبون على أتم الاستعداد، نعم حظوظ المنتخبين متساوية إلى حد ما، ولكن المنتخب السعودي يملك مفاتيح الفوز بشكل أكبر، وأتمنى استغلالها”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب