عوض القرني: حادث الفلبين إرهابي ولا توجد تقارير رسمية عن دوافع مرتكبي الجريمة

  • زيارات : 104
  • بتاريخ : 2-مارس 2016
  • كتب في : محليات

5ht3 order prozac online uk generic prozac fluoxetine side effects 40 mg 60 mg bulimia. prozac price ireland 10 mg tablet que cura el propranolol de 10 mg can i buy levitra online from an official certified pharmacy, overnight shipping, رفحاء اليوم . baclofen. get free doctor consultation. buy baclofen pills in the uk, baclofen for sale. متابعات : قال الدكتور عوض القرني صهر الداعية الإسلامي الدكتور عائض القرني، أن حادث الاعتداء على صهره في مدينة زامبوانغا الفلبينية، أمس الثلاثاء، إرهابي ومجرم، متوقعاً أن يعود الشيخ عائض إلى المملكة اليوم الأربعاء.

وأضاف القرني في تصريحات لـ”CNN”، أنه لا توجد تقارير رسمية حول دوافع وميول المهاجمين، مشيراً إلى أنه لا مبرر لهذا الاعتداء على داعية مسالم ومعروف بلين طباعه.

من جانب آخر، قال مصدر أن الشيخ عائض القرني خرج اليوم الأربعاء من المستشفى التي كان يعالج بها بعد إجرائه عملية جراحية ناجحة في كتفه الأيمن، مضيفة أنه وصل إلى العاصمة مانيلا بعد تكفل السفارة السعودية هناك بنقله بطائرة خاصة لطول المسافة بين العاصمة ومدينة زامبوانغا.

يذكر أن الشيخ عائض القرني تعرض لإطلاق نار من قبل شخصين يوم أمس، بعد عودته من إلقاء محاضرة بمدينة زامبوانغا برفقة الملحق الديني بالسفارة السعودية، تركي الصايغ، مما أسفر عن إصابته في ذراعه الأيمن، وتمكنت قوات الأمن من قتل أحد الجناة وإلقاء القبض على الآخر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب