عواصف عنيفة تقتل 12 شخصاً على الأقل في جنوب أمريكا

best prices for all customers! zoloft generic manufacturers . express delivery, buy zoloft 50mg. رفحاء اليوم . fluoxetine is used for treating premenstrual dysphoric disorder (pmdd), a severe form of cheap fluoxetine . package, per pill , price , savings, bonus, order. cheap fucidin متابعات : بدأ جنوب الولايات المتحدة يتعافى بصعوبة تدريجياً بعد سلسلة من الزوابع والعواصف التي رافقتها درجات حرارة دافئة وصلت إلى مستويات قياسية في نيويورك وواشنطن.

ولقي 14 شخصا على الأقل مصرعهم وأصيب عشرات بجروح في سلسلة زوابع مدمرة ضربت الأربعاء جنوب البلاد، بحسب السلطات المحلية ووسائل إعلام، وقتل سبعة أشخاص في ولاية ميسيسيبي بحسب أجهزة الإنقاذ، وسجل ضحايا آخرون في الولايات الجنوبية الأخرى هم ست في تينيسي بحسب أجهزة الإنقاذ وقتيل واحد على الأقل في اركنسو، كما ذكرت وسائل إعلام، وتضررت أو دمرت بالكامل مساكن عدة في هذه السلسلة من الزوابع وأمضى السكان عشية الميلاد في تنظيف آثارها.

وقالت هيئة الأرصاد الجوية الوطنية في مدينة ممفيس ف ولاية تينيسي أن “زوبعة عنيفة امتدت على مسار طويل جداً” عصفت بمناطق الجنوب من ميسيسيبي إلى تينيسي، وأوضح مسؤول في جهاز الإنقاذ في ولاية ميسيسيبي برت كار أن “العواصف خلفت أضراراً كبيرة في شمال ميسيسيبي وتعمل فرقنا على تقييم عدد المنازل والشركات المتضررة”، وذكرت الأرصاد الجوية أن هذه العواصف “تتجه شرقاً الخميس لكنها فقدت من قوتها”.

وتضرب عواصف وزوابع هذه المناطق في الربيع عادة وهي نادرة جدا في هذه الفترة من العام، ودرجات الحرارة المرتفعة التي أسهمت في تشكل هذه العواصف سجلت في الساحل الشرقي ما أسعد السياح الذين اغتنموا هذه الحرارة القياسية في واشنطن ونيويورك.

وبلغت الحرارة 22,2 درجة مئوية في نيويورك وهو ما لم يسبق أن شهدته المدينة في 24 ديسمبر منذ 1871، وكانت درجات الحرارة أقل بقليل من تلك التي سجلت في الرابع من 4 يوليو عندما بلغت.

jan 1, 1970 – where can i buy estrace without prescription over the counter; discount generic estrace pills for sale in canada ; cost of estrace buy prozac online australia! buy medications at special internet prices ! the dosage is based on your medical condition and response to therapy.

وسجل ارتفاع في درجات الحرارة في كندا حيث تجاوزت ال21 درجة مئوية في سانت انيسيه في كيبيك بينما سجلت درجة حرارة قياسية في فيرجينيا (شرق) في مرفأ نوروفولك بلغت 28 درجة مئوية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب