عوائد التبرع برسائل الجوال تعود بالكامل لحملة نصرة سوريا

  • زيارات : 258
  • بتاريخ : 2-مارس 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : أكد المدير التنفيذي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا مبارك البكر أنه لا صحة لقيام شركات الاتصالات الثلاث العاملة بالمملكة باستقطاع مبلغ مالي نظير تقديمها لخدمة التبرع للحملة عبر رسائل الجوال, مشيراً إلى أن خطابات هيئة الاتصالات تفيد بأن جميع عوائد الرسائل تعود بالكامل لصالح نصرة الأشقاء في سوريا .

وبين أن الحملة برعاية ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ ولا تصنف تجارياً وأن هناك تعاوناً كبيراً وغير محدود من شركات الاتصالات الثلاث العاملة بالمملكة في دعم الحملة وتسهيل عمليات التبرع وتوجيه المشتركين إلى وسائل التبرع عبر رسائل نصية.

وأشار البكر إلى أن تعاون شركات الإتصالات مع الحملة، أسهم في تسهيل إجراءات التبرع خاصة من بعض المتبرعين الذين لا يملكون حسابات بنكية، حيث يمكنهم إرسال رسالة عبر الرقم الموحد 5565 للتبرع للحملة, لافتاً النظر إلى أن إرسال الرقم 1 يعني التبرع بـ 10 ريالات، والرقم 2 للتبرع بـ 20 ريالا والرقم 3 للتبرع بـ 30 ريالا.

وأفاد المدير التنفيذي للحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا أن التبرع للحملة مستمر لثلاثة أشهر عبر الحساب الخاص بالحملة لدى البنك الأهلي رقم: SA 2310000020188888000100، كما يمكن للمواطنين والمقيمين القيام بعمليات الإيداع والتحويل من خلال أجهزة الصرف الآلي للبنوك المحلية لحساب الحملة، أو عبر شيكات باسم (الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء في سوريا)، أو التضامن معهم عبر الوسم: #التضامن_مع_الأطفال_السوريين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، داعياً الجميع للمشاركة في الحملة لدعم وتلبية احتياجات اللاجئين السوريين خاصة الأطفال الذين يعيشون ظروفاً مأسوية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب