عندك خبر يا وزير الصحة ” ألين ” ماتت والسرير ما جاء !!

رفحاء اليوم . جاسر الصقري

انتقلت إلى رحمة الله الطفلة ألين الرويلي عاماً واحداً مساء اليوم السبت والصلاة عليها اليوم الأحد بعد صلاة الظهر بجامع المغسلة بحي الريان بعرعر .
وذكر عم الطفلة بأنه تم قبولها أول أمس وننتظر نقلها للرياض إلا أن مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض وضع الحالة على قائمة الإنتظار لعدم توفر سرير ، كما أن عدداً من مستشفيات الرياض لم تقبل الحالة ، وتوفت الطفلة مساء السبت بمستشفى عرعر المركزي إنا لله وإنا إليه راجعون.

علماً أن والد الطفلة قد ناشد وزارة الصحة ووزيرها بأن يوفروا لها سرير وإحالتها إلى مراكز متقدمة في الرياض إلا أن هذه المناشدة لم تجد أي استجابة.

” رفحاء اليوم  “ تتقدم بأحر التعازي وصادق  المواساة لوالد الطفلة وذويها وتسأل الله أن يجعلها شفيعة لأهلها يوم القيامة.

2 تعليقين على: عندك خبر يا وزير الصحة ” ألين ” ماتت والسرير ما جاء !!

  1. 1
    الاستاذ خالد

    ليس الخطى الاول وليس الاخير وستضل وزارت الصحه تتغاضا وتتغاضا ونحن الضحايا ونقول حسبي الله ونعم الوكيل و اللهم ارحم الين وجعلها شفيعتن لوالديهل يوم القيامه

  2. حكومة ملياراتها للخارج وتجلب مرضى العالم لتعالجهم لماذا يجبر المواطن المصاب بمرض مزمن الذهاب للرياض لماذا لاتوجد مستشفيات على مستوى في الشمال لانريد من مالهم أو جيوبهم.نريد من خيرات الأرض . أنا أبعرف الليبي والجنسيات الأخرى مدري ليه سوو ثورةثورة قسم بالله إن الثورة هنا حلال وعلى فكرة وزير الصحة مو هو المذنب اللي عليه الذنب من حطه أتمنى النشر نريد حرية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب