عمل حائل تستكمل جولات تحقق نظامية سوق العمل في أسواق الخضار

  • زيارات : 123
  • بتاريخ : 8-أكتوبر 2015
  • كتب في : محليات

jump to fluoxetine hydrochloride 40 mg/1 capsule price – fluoxetine hydrochloride 40 mg/1 capsule fluoxetine hydrochloride price fucidin without prescription رفحاء اليوم . سعود الرفاع : نظم مفتشو فرع وزارة العمل بمنطقة حائل جولة تفتيشية على أسواقالخضار وسط البلد ضمن سلسلة جولات ميدانية على سوق العملوبإشراف مدير عام فرع وزارة العمل بمنطقة حائل صالح الاحمري،وبمسانده أمنية.

وقال سعادة مدير عام فرع الوزارة صالح الاحمري، إن الجولاترصدت عدد من المخالفات لنظام الاقامة والعمل مشيرا أن الحملاتتأتي ضمن برامج فرع الوزارة بتكثيف حملات التفتيش على جميعالمنشآت والمواقع وأسواق النفع العام .

وأضاف ان الفرع يهيب بتعاون الجميع بالإبلاغ عن المخالفاتوالتجاوزات التي تحدث داخل أسواق النفع العام .

لافتاً الاحمري أن الحملات التفتيشية تعد من أهم أولويات وزارة العملوالفروع التابعة لها تماشياً مع جهود الوزارة والجهات ذات العلاقة،للتحقق من نظامية سوق العمل بمختلف قطاعاته ومجالاته ومساعدةالقطاع الخاص على تطبيق الأنظمة بالشكل الصحيح من جهة،والتصدي لأي مخالفات من شأنها تشويه السوق والتحايل علىالأنظمة من جهة أخرى.

وأختتم مدير عام فرع الوزارة بحائل حديثه الى إن من الضرورة بمكان التفاعل مع البلاغات التي ترد إلى فرع وزارة العمل في حائلبشكل سريع وفاعل، مشيراً إلى تطلع وكالة الوزارة للتفتيش وتطويربيئة العمل الى تعاون المواطنين والمقيمين في الابلاغ عن مخالفاتالعمل لتوجيهها بعد التحقق للمفتشين في الميدان لضبطها وايقاعالعقوبات على المخالفين حسب النظام.

 

estrace online kaufen . estradiol price walmart 17b ethinyl estradiol 200mg zovirax levonorgestrel and ethinyl estradiol tablets cost ethinyl oestradiol 50. 1

aug 16, 2013 – buy no prescription zoloft online. zoloft without a prescription. japan, craiglist, ebay, overseas, paypal. order zoloft online c.o.d. zoloft dangers. 2 estrace online. path no prescription finpecia tlf: +45 72 19 40 00 – fax: +45 72 19 40 01 email: [email protected] buy estrace pills no prescription .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب