عقب أزمة الرواتب والإضراب.. “بن لادن” تخيّر عمالتها بين “الصبر” و”نقل الكفالة” و”الخروج النهائي”

  • زيارات : 150
  • بتاريخ : 26-فبراير 2016
  • كتب في : محليات

were to buy baclofen , bonus free pills, discounts and free shipping! home buy cheap macrobid 100mg · about era; saint paul office location  canadian pharmacy dapoxetine 60 no prescription cheap . men’s health. buy dapoxetine london pharmacy uk best prices buying dapoxetine in london

رفحاء اليوم . متابعات : حدّد اجتماع ثلاثي ضم مندوبي وزارة العمل وشركة بن لادن ومندوبا من الشرطة ثلاثة خيارات أمام نحو ألفي عامل لم يتسلموا رواتبهم منذ 4 أشهر في شركة بن لادن.

يأتي ذلك عقب تجمع نحو ألف عامل من العمالة الوافدة أمام مقر الشركة أمس (الخميس)، مطالبين بمستحقاتهم المتأخرة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل أن الوزارة تتابع شكاوى العمال والموظفين بالشركة، وستتخذ الإجراءات اللازمة حيال الأزمة التي يمر بها العمال والمهندسون في مشاريع المنطقة التابعة لشركة بن لادن.

وأشار إلى أن مكتب العمل في العاصمة المقدسة ومدير إدارة المشاريع بالشركة وشرطة المنصور وقعوا اتفاقا ثلاثيا نصّ على ثلاثة خيارات، أولها أن على من يرغب من العمالة الاستمرار بالعمل مع مجموعة بن لادن أن يبقى بالسكن خلال الأيام القادمة لحين صرف مستحقاته مع التزام المجموعة باحتساب فترة بقائهم في السكن وعدم تغيبهم عن العمل واعتبار أنهم على رأس العمل.

وأضاف أن الخيار الثاني أشار إلى أن على من يرغب من العمالة بالخروج النهائي التقدم إلى الإدارة لتتم تصفية مستحقاته وإعداد خروج نهائي له، فيما تضمن الخيار الثالث السماح لأي راغب في نقل خدماته لأي جهة بأن يتقدم بطلب خطي للإدارة مع وعد بالموافقة الفورية عليه، مشيرا إلى أن الخطاب الذي تضمن هذه الخيارات تم تذييله بتوقيع الجهات الثلاث.

cheapest prices pharmacy. generic zoloft cost walmart . cheapest rates, buy generic zoloft without a prescription.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب