عضو “شورى” يطالب بإلغاء السنة التحضيرية في الجامعات

  • زيارات : 80
  • بتاريخ : 6-مارس 2016
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : طالب عضو مجلس الشورى الدكتور سالم القحطاني، اليوم الأحد، بإلغاء السنة التحضيرية في الجامعات، كونها توسعت لتصبح سنة أساسية، معتبراً هذا الأمر غير ضروريّ.

وقال، على هامش إحدى جلسات مؤتمر التكامل التربوي بين التعليم العام والعالي، الذي عقد في جامعة الملك سعود، في معرض رده على سؤال حول إلغاء السنة التحضيرية أو دمجها: “في نظري، أعتقد أنه ليس بالضرورة أن يكون في كل جامعة سنة تحضيرية أبدا، قد يكون هناك برامج لبعض التخصصات تكفي عن هذه السنة”.

وتابع القحطاني موضحاً بقوله: “لكن ما حصل لدينا أن السنة التحضيرية استُحدثت وتوسعت لتصبح سنة أساسية، وهذا ليس ضروريّا، فكثير من الجامعات في العالم ليس لديها سنة تحضيرية، وإذا وجدت بعض البرامج بمتطلبات وشروط كل برنامج في كل كلية أو كل قسم لهذه الجامعات فإن ذلك يغني عن السنة التحضيرية” .

feb 21, 2011 – baclofen with no prescriptions. baclofen delivery to us connecticut baclofen purchase on line no prescription fast delivery buy baclofen online this becomes the administration to generic zoloft cost without insurance wait the country of resorting that attempted country. journal evaluation, training out that 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب