عشرة أهداف داعشية وراء قتل العسكريين بيد أقاربهم

cheap estrace price generic , glendale, get estrace new zealand buy online, how to order estrace uk order, estrace australia where to buy, cheapest buy estrace

رفحاء اليوم . estrace . goldey-beacom college. o. gorok. 2014. buy 2mg 28 tablets estrace fast delivery, dec 11, 2014 – prednisone 10 mg pills overnight delivery usa best online pharmacy in canada is deltasone illegal to order cheap generic deltasone purchase estrace in india, discount 1mg 56 tablets estrace overnight متابعات : dec 26, 2014 – buy cheap generic baclofen online without prescription strength: baclofen tablets side effects pump in pregnancy and migraine headaches  أكد الخبير في شؤون التنظيمات الإرهابية الدكتور منصور الشمري أن استهداف التنظيمات الإرهابية لرجال الأمن على يد أقاربهم ليس عشوائيا ولكنه مخطط له بعقلية شيطانية خطيرة.

وحدد الدكتور الشمري عشرة أهداف قال إن التنظيمات الإرهابية، خاصة الدواعش، يسعون إلى تحقيقها عن طريق تنفيذ مثل هذه العمليات.

وبيَّن الشمري أن الأهداف العشرة تتلخص في: إضعاف البنية الاجتماعية النفسية للمجتمع السعودي، إضعاف الروابط الاجتماعية التي تعد مهمة جدا بين أبناء المجتمع أنفسهم، الإضرار بالكيان السياسي عبر إضعاف الثقة بالسلطة، إشعار الناس بعدم الأمن نتيجة لوصول القتل لرجال الأمن أنفسهم وعلى يد أقاربهم، إشعار الناس بأن عليهم حماية أنفسهم عبر اقتناء الأسلحة والتنقل بها؛ لأنهم مهددون في أي وقت، خلق فراغ بين المجتمع والسلطة، ميل البعض للانضمام للجماعات الإرهابية؛ لأنها تحاول إظهار نفسها كمصدر للقوة والأمن وكبديل للسلطة الموجودة، إثارة الشك والخشية والحذر لدى رجال الأمن من أقرب المقربين إليهم، إضعاف رجال الأمن، خلق فراغ بين المجتمع وبين السلطة.

وأشار الدكتور الشمري إلى أن هذه الأسباب العشرة تمثل أهدافا رئيسة تقف خلف عملية التحريض وتنفيذ قتل رجال الأمن بيد أقاربهم، والتي راح ضحيتها حتى الآن خمسة شهداء، آخرهم الشهيد بدر الرشيدي الذي غدر به على يد أقاربه بالقصيم، وفقا لصحيفة “مكة” الإثنين (29 فبراير 2016).

وأكد الشمري أن استهداف رجال الأمن لا يقتصر على تنظيم داعش بل يمتد لكل الجماعات الإرهابية الأخرى كالقاعدة ومستهدفي رجال الأمن في العوامية، وهو نفسه- كذلك- ما يحدث في البحرين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب