عسيري : عشرات الجثث لمتمردي اليمن لا تزال على الحدود

  • زيارات : 206
  • بتاريخ : 6-يونيو 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال العميد ركن أحمد عسيري في تصريحات تلفزيونية له، ظُهر اليوم: إن عشرات الجثث للمتمردين باليمن لا تزال على الحدود، موضحاً أن القيادة العسكرية في مرحلة تقييم الوضع بعد المواجهات الأخيرة.

 وأضاف نخوض معركة ضد عدو شرس يريد التعرض للمدنيين، و 300 صاروخ سكود كان يملكها اليمن استولى عليها الانقلابيون وتم قصف منصات صواريخ وكهوف تخزن فيها أسلحة في صعدة، وقوات المخلوع صالح تساند ميليشيا الحوثي لمهاجمة الحدود السعودية.
 
وكان قد أعلن عن استشهاد أربعة من جنودنا البواسل عقب صدّ هجوم على محاور عدة بقطاعَيْ جيزان ونجران من الجانب اليمني، اتضح أنه منسّق ومخطط ومنفذ من قِبل تشكيل للحرس الجمهوري التابع لقوات الرئيس اليمني المخلوع علي عبدالله صالح، وبمساندة من مليشيات الحوثي، وفق ما أكدته قيادة القوات المشتركة أمس، حيث أوضحت أن القوات المسلحة تمكنت من دحر قوات العدو وقَتْل العشرات منهم، فيما نتج من ذلك استشهاد ٤ عسكريين في معركة الشرف في الدفاع عن أرض السعودية وحدودها.
 
وفي سياق متصل اعترضت قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي، فجر اليوم السبت، صاروخ سكود أطلقته ميليشيات “الحوثي” و “المخلوع” علي عبدالله، باتجاه مدينة خميس مشيط بمنطقة عسير، حيث تمّ اعتراضه من قِبل قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي بصاروخَي باتريوت، كما نجحت القوات الجوية للتحالف في تدمير منصّة إطلاق الصواريخ التي تمّ تحديد موقعها جنوبي صعدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب