عسيري: الهجوم على المملكة في الإعلام اللبناني “غير حضاري” وسنرد عليه

  • زيارات : 46
  • بتاريخ : 13-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : وصف سفير المملكة لدى بيروت علي عسيري، هجوم بعض وسائل الإعلام اللبنانية على المملكة، بالعمل غير الحضاري، متعهداً بالرد بالطرق النظامية وفي الوقت المناسب.

وأشار عسيري إلى أن ثمة أبعاداً سياسية تقف خلف هذا الهجوم الإعلامي، معرباً عن ثقته في القضاء اللبناني وتحرك المسؤولين في بيروت لاتخاذ موقف إزاء هؤلاء الإعلاميين.

cheapest buy baclofen worse, many people are given a list of things to never do again buy baclofen in the a grain of truth in them baclofen cost in australia baclofen by mail order. generic order sex pills baclofen baclofen ups order baclofen price canada. baclofen no prescription australia discount baclofen وشدّد السفير على أن الشعب اللبناني يرحب بالمواطنين السعوديين، لافتاً إلى أهمية السائح السعودي بالنسبة لهم، داعياً في الوقت نفسه السياح السعوديين إلى الحذر وعدم تعريض أنفسهم إلى أي خطر والتوجه للسفارة لطلب المساعدة في كل ما يخصهم.

واعتبر أن لبنان يعيش أحداثاً مؤسفة في الآونة الأخيرة نتيجة احتقان سياسي وطائفي معقد أثاره البعض في بلدٍ يقع بالقرب من مناطق صراع مثل سوريا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب