“عسيري”: أنجزنا خلال 7 أشهر ما لم يحققه “الناتو” في 11 عاماً

  • زيارات : 44
  • بتاريخ : 9-نوفمبر 2015
  • كتب في : محليات

buy baclofen online canada- buy online without prescription . discounts up to 90%. fda approved drugs. overnight delivery. free shipping available. رفحاء اليوم . متابعات : أكد المتحدث باسم قوات التحالف العربي، العميد الركن أحمد عسيري، أن التحالف أنجز في اليمن خلال الأشهر السبعة الماضية، نجاحات لم تنجزها القوات الأمريكية ودول حلف الناتو المؤلفة من 28 دولة في أفغانستان على مدى 11 عاماً.

buy amoxil ( amoxicillin ) antibiotic. best online prices per pill. purchase cheap amoxil online in usa no prescription . buy amoxicillin 500mg safely. customer  وشدد عسيري على أنه لا يوجد أي تأخير في عملية تحرير محافظة تعز، مشيراً إلى أن العمل العسكري يخضع لمتغيرات كثيرة، منها الطبيعة، والأرض، والطقس، وقوات العدو. atarax e notpron, atarax de 25 mg – mimickingman.com. atarax online

وقال إن التحالف لم يعلن عن وقت محدد لإنجاز عملية تحرير تعز، مضيفاً: وأما ما يخص ترديدنا مصطلح “قريباً” لأكثر من مرة، فهو لمخاطبة العقل العسكري الذي يعرف تفاصيل العمليات العسكرية، فنحن لا نمارس مباراة كرة قدم تنتهي خلال 90 دقيقة.

وأكد المتحدث باسم التحالف أن كل عملية عسكرية تقوم بها قوات التحالف، موضوع لها جدول زمني سري، ولا يتم الإفصاح عنه حتى لا نمنح العدو فرصة وقيمة فيما يقوم به.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب