“عسيري”: أرواحنا ترخص ولا تطأ أقدامٌ معادية حدودنا

  • زيارات : 34
  • بتاريخ : 22-أغسطس 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : في أول تعليق منه على استشهاد اثنين من الطيارين السعوديين جراء سقوط “أباتشي” في جازان، قال العميد الركن أحمد عسيري، المتحدث باسم قوات التحالف، المستشار في مكتب وزير الدفاع، إن الدولة لم تنشئ القوات المسلحة إلا لمثل هذا اليوم.

وأضاف “عسيري”: “أرواحنا ترخص ولا تطأ أقدام معادية حدودنا”. amoxil without prescription overnight shipping buy cheap discount online amoxil amoxil coupon 25 percent off buy amoxil no , amoxicillin without prescription

وأوضح العميد عسيري، السبت (22 أغسطس 2015)، أن الطائرة سقطت على الأراضي السعودية في منطقة جازان واحترقت، مفيدًا أن فريقًا فنيًا متخصصًا باشر مهامه للوصول إلى أسباب سقوط الطائرة، وسيُؤخذ بعين الاعتبار الأسباب كافة، وفقا للعربية نت. dec 25, 2014 – buy baclofen generic — mind whereby lies together cannot state: buy baclofen generic – the best online shop ** discount online drug store

وقال المتحدث باسم قوات التحالف إنه “سيتم تحليل الطائرة ودراسة النتائج للتمكن من تحديد أسباب سقوطها”، مشيرًا إلى الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من التحقيقات. buy estrace online, cost of estrace pills , estradiol pills cost in india.

كانت قيادة قوات التحالف نعت الطيارين، وأعلنت في بيان لها “استشهاد الرائد طيار علي بن محمد القرني والنقيب طيار ناصر بن محمد الحارثي، إثر سقوط طائرة عمودية من نوع أباتشي، أثناء أدائهما واجب الدفاع عن حدود المملكة من المتمردين المعتدين، على الحد الجنوبي بقطاع جازان”، لافتة إلى أن “التحقيقات لا تزال جارية لكشف أسباب الحادث”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب