عرعر . . أثيوبي “يساوم ” إعلامي بمبلغ مالي

رفحاء اليوم . خاص

تعرض الزميل رئيس تحرير صحيفة أضواء عرعر الإلكترونية ومحرر صحيفة عاجل الإلكترونية هاني شاكر العنزي لعملية خداع من قبل عصابة غير نظامية بعد أن طلب منه مستشفى في مدينة الرياض بضرورة وجود مرافق مع المريضة .
حيث أن الزميل يسكن بالحدود الشمالية بمدينة عرعر وأن ليس لديه أقرباء هناك , وأشار عليه أحد الأشخاص باستئجار خادمة لترافق خالته المنومة في المستشفى .
ويروي العنزي قصته لـ “رفحاء اليوم” بأنه توصل لرقم امرأة تدعى أم منير تقوم بإيجار خادمات بأجر شهري أو يومي , وتم الأتفاق بينهم على مبلغ 1800 ريال بعد انتهاء الوقت المتفق عليه.
وأحضر سائق من الجنسية العربية الخادمة وطلب العنزي صور من إقامتها كعمل احترازي إلا انه تفاجأ بعذر إن الأقامة غير موجودة في ذات الوقت.
ولم يمانع وقد دفع مبلغ 250 ريال لأم منير حيث تم تسليم المبلغ للسائق وقد تحفظ عليها بالمستشفى بغرض التنسيق مع الجهات الأمنية للقبض عليها وقام بالاتصال على عمليات الجوازات إلا أنه باشتباهه بأن هناك عصابة وشبكة اثيوبية توجه إلى قسم شرطة السليمانية وفتح ملف للقضية وتم القبض عليها في تمام الساعة الواحدة فجراُ تقريباً من قبل الحراسات الأمنية بالمستشفى وتم تسليمها لشرطة السليمانية لإكمال اللازم .

وفي ساعة متأخرة من الليل عاودت العصابة الاتصال بالعنزي بعد أن تعذر الأتصال بالخادمة طالبين منه التوسل لرجال الأمن وعرض مبلغ مالي عليه لإنهاء القضية بصفة ودية قبل تحويلها للجوازات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب