عرض سعودي مُغرٍ للمدرب الفرنسي كارتيرون

رفحاء اليوم . متابعات : أكد موقع radiookapi الكونغولي أن المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق مازيمبي الكونغولي، تلقى عرضاً سعودياً مغرياً، من أجل توليه قيادة أحد الفرق التي تلعب في دوري جميل السعودي للمحترفين دون الكشف عن هوية هذا النادي.

وأكد الموقع الكونغولي أن المدرب الفرنسي لم يحسم وجهته المقبلة بعد، حيث أكد أن كارتيرون كان يستهدف مواصلة مشواره مع مازيمبي على الأقل لحين خوض مباراة السوبر الإفريقي الشهر المقبل، ولكنه اتخذ القرار بشكل مفاجئ وفضل الرحيل”. there safe place buy baclofen online, buy baclofen without consultation, buy baclofen buy prednisone dogs generic prednisone 20mg buy canadian prednisone buy prednisone fedex buy prednisone canada online buy prednisone in the uk visa, order baclofen no prescription canada , baclofen 10mg order, generic

الجدير بالذكر أن كارتيرون قد توج مع نادي مازيمبي الكونغولي بلقب دوري أبطال إفريقيا، النسخة الأخيرة، واحتل المركز السادس في بطولة كأس العالم للأندية، باليابان، التي أقيمت الشهر الماضي، إلا إنه قرر إنهاء مسيرته مع الفريق بتقديم استقالته.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب