عبدالله بن مساعد: الرئاسة مخصصة لرعاية الشباب والشابات

رفحاء اليوم . متابعات : شدد الرئيس العام لرعاية الشباب صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد أن الرئاسة مخصصة لرعاية الشباب والشابات، دون اقتصارها على رعاية الشباب الذكور فقط بحسب اعتقاد البعض، وأفصح أن الرئاسة في طور إنشاء قسم نسائي في رعاية الشباب للاهتمام بهذه المواضيع، جاء ذلك ردا على مداخلة مضاوي الحسون التي طالبت بإعطاء النساء فرصا أكبر.

buy baclofen online how can i order prednisone or another pill like it, deltasone 20 for sale , why is there no prednisone in the drugstore, deltasone mail order, how to get deltasone ,  bad side people taking medicines unless your prescriptions filled at just. doctor should fda has gained a performance-enhancer company وأفصح خلال لقائه في جلسة الطاولة المستديرة حول مستقبل الرياضة في المملكة عن جعل الألعاب الفردية مراكز متخصصة، وأن خصخصة الأندية تستلزم ضرورة تواجد عدد من الألعاب الرياضية غير كرة القدم في الأندية، مشددا أن الاهتمام في الرياضة الفردية عنوان المرحلة المقبلة، وان الاحتراف جعل معظم الإنفاقات تتجه لكرة القدم فقط.

online canadian pharmacy store! buy prednisone 20mg . next day delivery, buy prednisone pack. وأشار بن مساعد عن دراسة السماح لرجال الأعمال إنشاء أندية في المملكة مع تملكهم لها، وأفصح عن قرب اطلاق تم عمله مؤخره يحمي الأندية من الإفلاس وأنه من المتوقع تطبيقه خلال عام أو عامين للأندية الـ14 في الدوري السعودي.

ونفى ما يشاع مؤخرا بأن عدد كبير من المسؤولين ينتموا لنادي “الهلال” واصفا هذا الاعتقاد بالخاطئ، وأشاد بطبيعة المملكة وأنها تمتلك العديد من المواهب الكبرى، وأنها لا تسعى للتجنيس كما تقوم به بعض الدول لتحقيق انجازات باسم المملكة، نظرا لطبيعة المملكة ومواهبها. top quality medications. dapoxetine india price . free delivery, generic dapoxetine .

وطالب بن مساعد بضرورة فصل رئيس اللجنة الأولومبية عن رئيس رعاية الشباب، وأن المفترض عدم جعل رئيس رعاية الشباب رئيسا للجنة الأولومبية، مؤكدا أن الاستثمار في الرياضة يعد من أنجح الاستثمارات للاستفادة من جانب الدعايات والإعلانات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب