عبدالعزيز بن فهد : أتبرأ من فضائية “وصال” وتوجهاتها.. والقناة تنفي علاقتها بالأمير

  • زيارات : 187
  • بتاريخ : 7-يوليو 2014
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال الأمير عبد العزيز بن فهد اليوم الاثنين، إنه يبرأ إلى الله من قناة وصال، التي تبث باللغة الفارسية، وتوجهاتها الحالية، لافتاً إلى أنه قدم لها الدعم حسبما رفع له من خطتها لنصرة السنة النبوية وتحري الدقة في الطرح، إلا أن القناة لم تلتزم بذلك.

وأوضح الأمير عبد العزيز في عدد من التغريدات عبر حسابه الشخصي على “تويتر” صباح اليوم، أنه كان يأمل عندما حضر تدشين قناة “وصال” في 2011، ألا يخالف القائمون عليها منهج الكتاب والسنة النبوية، قائلاً: “كنا نأمل عندما حضرنا تدشين القناة أن يتمسكوا بدعم السنة النبوية حسب ما رفعوا لنا في خطتهم لدعم السنه النبوية الصحيحة، وأن لا يخالفوا أي توجه للمملكة العربية السعودية و توجهاتها و قيادتها الحكيمة، و للأسف لم يلتزموا بما إتفقنا عليه”.

وتابع الأمير عبدالعزيز بقوله: “لذا وجب التنويه أننا نبرأ إلى الله من قناة الوصال و توجهاتها الحالية ونتمنى أن يعودوا لمنهج السلف الصحيح و السنة الحقة”.

وأبان أنه منذ سنوات لم يتواصل مع القائمين على القناة، وتوقف عن تقديم الدعم لها منذ ذلك الوقت، مؤكداً عدم علمه بالجهة أوالجهات التي تقدم لها حالياً.

من جانبها ردت قناة وصال على تغريدات الأمير عبد العزيز بن فهد، على لسان مديرها الذي قال عبر الحساب الرسمي للقناة على “تويتر”: “لا نعرفه شخصياً” يقصد عبد العزيز بن فهد، نافياً أن تكون القناة تلقت منه ريالاً واحداً، قائلاً :” لا نعرفه شخصياً ، ولم نجلس معه اطلاقاً ؛ ولم نقبض منه ريالاً ولعله يقصد قناة أخرى”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب