عبدالرحمن بن مساعد يتراجع .. وتأجيل البحث عن بديل «ريجي»

رفحاء اليوم . متابعات : رضخ الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس نادي الهلال لمطالبات أعضاء الشرف وفي مقدمتهم الأمير خالد بن طلال والأمير محمد بن فيصل وعدد من الأمراء أثناء اجتماع أعضاء الشرف الذي عقد ليلة أول من أمس، وعدل عن استقالته، ليستمر في منصبه حتى نهاية الموسم على ان يكون هناك اجتماع شرفي آخر حينها لتحديد استمرار رئيس الهلال حتى نهاية فترته أوالبحث عن رئيس جديد.

وجاء هذا التراجع عن قرار الاستقالة التي أعلن عنها الامير عبدالرحمن بن مساعد عقب خسارة فريقه كأس ولي العهد الجمعة الماضي، تقديرًا للمرحلة الحساسة التي يمر بها الهلال، والتي تتطلب وقوف رئيس النادي مع النادي لا الابتعاد عنه، وقرر رئيس نادي الهلال العدول عن استقالته التي أعلن في أعقاب انتهاء مباراة نهائي كأس ولي العهد والذي خسره من الأهلي الجمعة الماضي، ليصبح ثاني نهائي يخسره الهلال بعد نهائي دوري أبطال آسيا الذي خسره من ويسترن سيدني الاسترالي نوفمبر الماضي.

وخلال الاجتماع المطول الذي عقد الليلة قبل الماضية، طالب أعضاء الشرف رئيس النادي بإقالة مدرب الفريق الروماني لورينت ريجيكامف، وتعيين مواطنه ماريوس سيبريا مدرب الفريق الأولمبي بديلًا له بشكل مؤقت قبل البحث عن مدرب جديد.

ولم يكمل ريجيكامف الشهر التاسع له في الهلال منذ أن تعاقدت معه الإدارة الهلالية مايوالماضي بديلًا للمدير الفني السابق لنادي الهلال سامي الجابر، وشهد إنهاء عقده مع الهلال شدا وجذبا كبيرين، قبل التوقيع مع «ريجي» لموسمين لم يمض منها سوى ثمانية أشهر ونصف الشهر.

وتتجه إدارة الهلال إلى عدم الاستعجال في عملية البحث عن جهاز فني جديد، وتشير المصادر إلى أن المدرب سيبريا سيتولي المهمة حتى نهاية الموسم، وسيتم البحث عن جهاز فني خبير يتولى الاشراف الفني على كرة القدم بالنادي، حيث لا تريد الادارة استعجال الأمور قبل مناقشة العديد من الملفات التي ستكثف البحث عنها في الفترة المقبلة.

وكانت أقاويل ربطت الهلال بمدرب الأهلي الاماراتي الروماني كوزمين اولاريو، ولكن إدارة النادي الاماراتي جددت الثقة بالمدرب الذي سبق له تدريب الهلال، ما يفند ما ذهبت إليه بعض التقارير.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب