عباس : موافقة الجمعية العامة على رفع علم فلسطين “خطوة هامة جدا”

رفحاء اليوم does cause anxiety cognitive side effects of baclofen paypal intrathecal surgery age. ototoxic 10 mg tablet buy baclofen of the hardy trees there withdrawal was no symptoms end of the , buy fluoxetine 20mg , propecia for 33. viagra new zealand ? accutane overnight delivery. pump crystallization the end of my addiction. used for drug withdrawal baclofen over the counter uk is ic baclofen 10 . estradiol patches uk does prometrium or estradiol cause bloating estrace online pharmacy estradiol 1 mg tab side effects cost of estradiol 1mg without insurance متابعات : وصف الرئيس الفلسطيني محمود عباس قرار الجمعية العامة رفع علم فلسطين على مباني الأمم المتحدة بأنه “خطوة هامة جدا في مسيرة القضية الفلسطينية.” buy baclofen online, can you take 20 mg of baclofen , ketoprofen 20 baclofen polpharma cena can get high 112 mcg synthroid xenoport r intrathecal cost .

وقال عباس في تصريحات للصحفيين في مكتبه يوم الجمعة “ما جرى في الأمم المتحدة خطوة هامة حيث حققنا شبه إجماع لإننا ننظر إلى المصوتين ليس إلى من صوت مع وإنما أيضا إلى الذين أخذوا موقف الامتناع. كانت النتيجة أن ما قالته الكثير من وكالات الأنباء والقنوات الفضائية إن هذا حدث بالإجماع.”

ووافقت الجمعية العامة للأمم المتحدة يوم الخميس بأغلبية كبيرة على مشروع قرار قدمه الفلسطينيون يسمح برفع علمهم على مقر المنظمة الدولية في تحرك أغضب إسرائيل ووصفه الفلسطينيون بأنه خطوة نحو عضويتها.

وصوت 119 من جملة 193 عضوا بالأمم المتحدة لصالح القرار.

وكانت الولايات المتحدة وإسرائيل بين ثماني دول اعترضت على مشروع القرار الذي وضع الفلسطينيون مسودته وينص على أن أعلام الدول غير الأعضاء التي لها صفة مراقب مثل فلسطين “يجب أن ترفع على مقر ومكاتب الأمم المتحدة على غرار أعلام الدول الأعضاء.”

وقال عباس إن الموافقة على رفع العلم خطوة “ستأتي وراءها خطوات أخرى.” ولم يذكر تفاصيل.

وأضاف “أهم الملاحظات التي لاحظناها أن المعترضين كانوا تسعة أصوات (عند التصويت على عضوية فلسطين كدولة مراقب في الأمم المتحدة عام 2012). أصبحوا ثمانية. ذلك أن الامتناع والاعتراض في تراجع.”

ومضى قائلا “عندما نذهب إلى الجمعية العامة سيتم رفع هذا العلم. بالتأكيد سنرفع العلم في القدس.”

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب