عاصفة قوية تعطل حركة الطيران برفحاء وتوقف طريق الشمال الدولي

رفحاء اليوم . عيادة الجنيدي : اجتاحت محافظة رفحاء ظهر الأربعاء عاصفة رملية متحركة صاحبها هواء شديد شملت المدن والمحافظات والمراكز والهجر بالمنطقة ونتج عنها انعدام الرؤيا تماماً، كما أجلت العاصفة الشديدة رحلات الطيران القادمة والمغادرة من مطار رفحاء، ولم تهبط أي رحلة طيران حتى إعداد هذا التقرير، كما ساهمت تلك الأجواء ببقاء الجميع في منازلهم جراء تلك الرياح وعدم استطاعتهم الخروج من منازلهم لإنعدام الرؤية.

كما توقفت الحركة المرورية داخل المحافظة، فيما توقفت الحركة المرورية على طريق الشمال الدولي وكثفت الدوريات المرورية ودوريات أمن الطرق جهودها لمراقبة الحركة المرورية ونصحت قائدي المركبات عند التعرض للظروف الجوية المتقلبة أثناء سيرهم بالتوقف عند اشتداد انعدام الرؤيا أو تخفيف السرعة وإضاءة أنوار مركباتهم وخاصة الأضواء التحذيرية، والعمل على أهمية تطبيق التعليمات المرورية والتقيد بالإشارات الضوئية والتحذيرية.

كما تسببت العاصفة في اقتلاع بعض الأشجار وعدد من لوحات الدعاية، وشهدت طوارئ مستشفى رفحاء ومراكز الرعاية الأولية عدد كبير من المراجعين بعد تعرض العديد من الذين يعانون من امراض حساسية وربو في الصدر نتيجة شدة الرياح والغبار المثار.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب