“عاصفة الحزم”: قوات التحالف نفذت 1200 طلعة جوية على مواقع عسكرية للحوثيين حتى الأن

  • زيارات : 446
  • بتاريخ : 11-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال المتحدث الرسمي لعمليات “عاصفة الحزم” العميد ركن أحمد العسيري، اليوم الجمعة، إن قوات التحالف الجوية نفذت حتى ظهر هذا اليوم ١٢٠٠ طلعة جوية.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات “عاصفة الحزم”، أن الحد الأقصى اليومي للطلعات الجوية يبلغ ١٢٠ طلعة في يوم واحد، فيما المتوسط اليومي للطلعات الجوية يصل إلى ٨٠ طلعة يومياً، وتركز على القواعد العسكرية للحوثيين.

وأفاد العميد العسيري أن مواقع الالوية العسكرية المتمردة على الشرعية ومستودعات الاليات العسكرية في عدد من مدن اليمنية التابعة لجماعة الحوثية مازالت أهداف عسكرية للتحالف، ومنها ما تم استهدافه لواء العمالقة في صعدة، ولواء ١٢٥ ولواء ٢١ في شبوة، وغيرها من الالويات في صنعاء والضالع.

وأكد أن نشاط الحوثيون يتراجع على الارض في عدن، واصبحت كلها كر وفر، مبيناً أنه مازالنا نواصل استهداف مستودعات الذخيرة ومواقع الصواريخ البالستية للميليشيات الحوثية.

وتابع إن القوات البرية تقوم بمهامها، حيث حدثت اشتباكات في المنطقة الحدودية في نجران استمرت عدة ساعات على الشريط الحدودي الجنوبي باستخدام المدفعية، لافتاً إلى أن القوات البحرية مازالت تقوم بواجبها لمحاصرة جميع الموانيء اليمنية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب