“عاصفة الحزم”: سفن إغاثية تصل للموانئ اليمنية قريباً.. وطالبنا المقاومة بالانتقال من الدفاع للهجوم

  • زيارات : 267
  • بتاريخ : 16-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : طالب المتحدث الرسمي لعمليات “عاصفة الحزم” العميد ركن أحمد عسيري، اليوم الخميس، المقاومة الشعبية في عدن بالانتقال من الوضع الدفاعي إلى الهجومي على الميليشيات الحوثية، لافتاً إلى أن سفن إغاثية ستصل إلى الموانئ اليمنية قريبا.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات “عاصفة الحزم”، أن الأيام القادمة سوف تشهد بدء زمام المبادرة والتي تأتي بأيدي المقاومة الشعبية، لافتاً إلى أن جميع الميليشيات الحوثية تم التضييق عليها تماما وهي تتخذ الوضع الدفاعي.

وكشف العميد عسيري، عن عودة الألوية العسكرية إلى الشرعية ما زال مستمرا وآخرها كان لواء ٩٠ مشاة بحري، مرحباً بالعائدين من الألوية الذين احسوا بالمسئولية، مؤكدا لبقية القادة وشيوخ القبائل أن الفرصة ما زالت مناسبة للعودة ودعم الشرعية.

وأوضح العميد عسيري أن الميلشيات الحوثية تتحرك من داخل مدينة صنعاء إلى الخارج متجهين إلى الشمال، مؤكداً أن العمليات العسكرية مستمرة على مدار الساعة متركزة على منطقة صعدة وما حولها.

وأضاف أن قوات التحالف استهدفت مخازن الوقود والأسلحة في صنعاء، بالإضافة إلى الآليات العسكرية والناقلات التي تقطر بعض القاذفات من قبل هذه الميليشيات وتدميرها.

وعلى مستوى الاشتباكات على الحدود أكد العميد عسيري، أن هناك مناوشات على طول الشريط الحدودي من جانب أفراد وهي عمليات معزولة ويتم الرد عليها من قبل القوات البرية بالمدفعية الثقيلة، ملمحاً إلى أن المليشيات الحوثية خططت لعملية كبيرة على الحدود مع السعودية وتم إبطالها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب