“عاصفة الحزم”: تدمير معسكر على الشريط الحدودي ومستودع للأسلحة في صنعاء

  • زيارات : 179
  • بتاريخ : 5-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : كشف المتحدث الرسمي لعمليات “عاصفة الحزم” العميد ركن أحمد العسيري، اليوم الأحد، أن المليشيات الحوثية تعطل عمليات إجلاء الرعايا الأجانب من اليمن.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات “عاصفة الحزم”، أن الصليب الأحمر لم يحضر منه أحد رغم أن طائرتهم كانت مجدولة، وفوجئنا أنهم غيروا موعد رحلتهم إلى أجل غير مسمى.

وأفاد أن الحوثيين يقطعون المياه والكهرباء داخل أحياء عدن، ويدمرون البنية التحتية لليمن ويستهدفون المواطنين الأبرياء، مؤكداً أن ميليشيا الحوثي تمارس العبثية هناك وتروع الساكنين بالرمي العشوائي، واللجان الشعبية تتصدى لهم والتي تتلقى من جانبنا الدعم اللوجستي لتوحيد الصفوف ومواجهة هذه العبثية.

وأضاف العميد عسيري أن العمليات العسكرية ما زالت تؤتي أكلها حيث تم استهداف قوافل عسكرية وآليات وعربات بعضها كانت متجهة من عقبا البيضا وعدن ومن مناطق أخرى وتم تدميرها بالكامل بالطائرات الحربية لقوات التحالف.

وأبان أن قوات التحالف استدفت معسكراً للحوثيين كانوا يتخذون منه قاعدة للهجوم على الشريط الحدودي وتم استهدافه بالكامل وتدميره، كما تم تدمير مستودع ضخم للذخيرة والأسلحة في صنعاء، مشيراً إلى أن الحوثيين ما زالوا يتخذون من المساكن المدنية الفنادق مراكز للقيادة حتى يتم استهدافها ونقل الخسائر للمواطنين الأبرياء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب