“عاصفة الحزم”: القضاء على المجموعة التي هاجمت مركز الحصن الحدودي

  • زيارات : 192
  • بتاريخ : 2-أبريل 2015
  • كتب في : محليات

رفحاء اليوم . متابعات : قال المتحدث الرسمي لعمليات “عاصفة الحزم” العميد ركن أحمد العسيري، اليوم الخميس، إن المدفعية الثقيلة وطائرات القوات البرية تصدت للافراد الذين هاجموا إحدى نقاط المراقبة الحدودية المتقدمة بمركز الحصن بمنطقة عسير، وقضت عليهم تماماً.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي اليومي لعمليات “عاصفة الحزم”، أن القوات الجوية لقوات التحالف قامت بتمشيط جميع المناطق الحدودية مع اليمن للقضاء على المجموعات التي تواجدت على مسافات بعيدة من الحدود لمنع اي تجمع اخر لهم وعدم تكرار هذه العمليات.

واوضح أن الميليشيات الحوثية تعمل الان بشكل فردي بعد القضاء على امكاناتها العسكرية محاولة اظهار انها تقوم بعمليات عسكرية رغم انها محاولات يائسة لاحدث بلبلة إعلامية، مؤكداً أن قوات التحالف لا تواجه جيش نظامي بل مجموعات متفرقة تستهدف نشر الارهاب في المجتمع.

وأضاف العميد العسيري، أن قوات التحالف استهدفت جميع المحاور المؤدية لمدينة عدن لمنع اي محاولات تسلل إليها من القوات الموالية للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح أو الميليشيات الحوثية.

وأبان المتحدث الرسمي لعمليات “عاصفة الحزم”، أن القوات البحرية لقوات التحالف استمرت في محاصرة الموانيء اليمنية لمنع أي عمليات إمدادات للميليشيات الحوثية بأي نوع من الامدادات وتحت أي ظرف.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

تطوير :تصميم مصري لحلول الويب